شاهد.. مجزرة مروعة للاحتلال في بيت لاهيا تخلف عشرات الشهداء والجرحى | البرامج – البوكس نيوز

شاهد.. مجزرة مروعة للاحتلال في بيت لاهيا تخلف عشرات الشهداء والجرحى | البرامج – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول شاهد.. مجزرة مروعة للاحتلال في بيت لاهيا تخلف عشرات الشهداء والجرحى | البرامج والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد.. مجزرة مروعة للاحتلال في بيت لاهيا تخلف عشرات الشهداء والجرحى | البرامج، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

رصدت كاميرا البوكس نيوز آثار المجزرة الجديدة التي ارتكبتها طائرات الاحتلال اليوم بمنطقة بيت لاهيا ومحيط مستشفى كمال العدوان شمال قطاع غزة، وأسفرت عن عشرات الشهداء والجرحى وخلفت دمارا هائلا.

وبسبب الاستهداف الإسرائيلي لم تتمكن الطواقم الطبية من الوصول إلى المكان بينما بذل المواطنون جهودا كبيرة لانتشال جثث الشهداء من تحت الأنقاض بالمعدات البدائية المتوفرة لديهم.

وبحسب الفيديو -الذي أعده الصحفي أنس الشريف للجزيرة- فإن طائرات الاحتلال قصفت منزل أسرة به أكثر من 50 شخصا استشهدوا جميعا، فيما تم إنقاذ عدد كبير من الأطفال الجرحى، وفي مشهد مأساوي انهار أحد المنقذين وهو يتعرف على أحد أفراد أسرته ضمن الشهداء.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة