شاهد.. لقطات لسرايا القدس بعنوان “عيدنا يوم نصرنا” | أخبار – البوكس نيوز

شاهد.. لقطات لسرايا القدس بعنوان “عيدنا يوم نصرنا” | أخبار – البوكس نيوز
شاهد.. لقطات لسرايا القدس بعنوان “عيدنا يوم نصرنا” | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول شاهد.. لقطات لسرايا القدس بعنوان “عيدنا يوم نصرنا” | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد.. لقطات لسرايا القدس بعنوان “عيدنا يوم نصرنا” | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بث الإعلام الحربي التابع لسرايا القدس -الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي- فيديو جديدا بعنوان “عيدنا يوم نصرنا”، وتظهر عمليات إعداد منظومة صاروخية.

وتظهر المشاهد -التي بثتها قناة البوكس نيوز- مقاتلين من سرايا القدس وهم يرددون تكبيرات العيد ويعكفون على تجهيز منظومة صورايخ كتب عليها “صنع في فلسطين”.

وكتب على جدران الغرفة التي كان يتواجد فيها المقاتلون عدة شعارات منها “عيدنا يوم نصرنا”، و”طوفان الأقصى”، بالإضافة إلى” وإن عدتم عدنا”، وهي مقتبسة من آية كريمة في سورة الإسراء.

وبثت سرايا القدس هذه المشاهد في أول يوم من عيد الفطر المبارك الذي يمر هذا العام على الفلسطينيين في قطاع غزة وهم في ظروف إنسانية صعبة جدا، حيث حرم الأطفال من الاحتفال والبهجة واقتناء ملابس جديدة.

وكانت سرايا القدس قد بثت أمس مشاهد من استهداف مقاتليها قوة إسرائيلية خاصة وتفجير إحدى دبابات جيش الاحتلال الإسرائيلي في محاور التقدم بمدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة