شاهد.. لحظات عصيبة لإنقاذ طفل من تحت أنقاض منزله بجباليا | أخبار – البوكس نيوز

شاهد.. لحظات عصيبة لإنقاذ طفل من تحت أنقاض منزله بجباليا | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول شاهد.. لحظات عصيبة لإنقاذ طفل من تحت أنقاض منزله بجباليا | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد.. لحظات عصيبة لإنقاذ طفل من تحت أنقاض منزله بجباليا | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بثت قناة البوكس نيوز مشاهد مؤثرة لإنقاذ الطفل محمود أبو عوكل من تحت ركام منزله الذي قصفته طائرات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم جباليا بشمال غزة.

وكشف الفيديو -الذي أعده الصحفي أنس الشريف لصالح البوكس نيوز- جهود المنقذين وهم يستعملون أيديهم وبعض أدوات الإنقاذ البدائية لإخراج الطفل من بين الأنقاض.

وقال الطفل محمود أثناء وجوده في المستشفى إنه كان يجلس مع أفراد أسرته وفجأة لمع ضوء أحمر، وأظلمت الدنيا في وجهه، ولا يدري مصير أفراد عائلته الذين ما زالوا تحت الأنقاض.

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة