شاهد.. قطر يهزم الغرافة ويلاقي السد بنهائي كأس أمير قطر | رياضة – البوكس نيوز

شاهد.. قطر يهزم الغرافة ويلاقي السد بنهائي كأس أمير قطر | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول شاهد.. قطر يهزم الغرافة ويلاقي السد بنهائي كأس أمير قطر | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد.. قطر يهزم الغرافة ويلاقي السد بنهائي كأس أمير قطر | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بلغ نادي قطر نهائي كأس الأمير لكرة القدم بفوزه 4-3 على الغرافة بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 2-2 اليوم الأحد.

وبادر برونو تاباتا بالتسجيل لمصلحة قطر في الدقيقة 53 من ركلة جزاء، لكن فرجاني ساسي منح التعادل للغرافة في الدقيقة 55.

وأضاف ياسين براهيمي بطريقة فنية رائعة الهدف الثاني للغرافة في الدقيقة 73، غير أن علي عوض أحرز هدف التعادل لقطر في الدقيقة 83، ليلعب الفريقان وقتا إضافيا مدته نصف ساعة مقسمة بالتساوي على شوطين، لم يطرأ خلاله أي تعديل في النتيجة، فلجأ الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت في النهاية لقطر.

وسدد لاعب الغرافة فابريسيو دياز والجزائري ياسين براهيمي في القائم خلال ركلات الترجيح، في حين سجل قطر أربع ركلات ليتأهل إلى النهائي.

وتغلب قطر 4-3 بركلات الترجيح على الغرافة اليوم الأحد في الدور قبل النهائي للمسابقة، وذلك عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 2-2.

وضرب قطر موعدا في المباراة النهائية للمسابقة مع السد، الذي تغلب 1-صفر على الدحيل أمس السبت في مباراة المربع الذهبي الأخرى بالبطولة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة