شاهد برشلونة يحرز المركز الثاني في الدوري الإسباني | رياضة – البوكس نيوز

شاهد برشلونة يحرز المركز الثاني في الدوري الإسباني | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول شاهد برشلونة يحرز المركز الثاني في الدوري الإسباني | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد برشلونة يحرز المركز الثاني في الدوري الإسباني | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

|

تغلب برشلونة 3-صفر على ضيفه رايو فايكانو يوم الأحد في آخر مباراة له على ملعبه هذا الموسم، وحسم فوزه بالمركز الثاني في الدوري الإسباني لكرة القدم، مستفيدا من هدف مبكر من روبرت ليفاندوفسكي وثنائية من بيدري.

ورفع برشلونة رصيده إلى 82 نقطة متفوقا بأربع نقاط على جيرونا صاحب المركز الثالث والذي تغلب اليوم 3-1 على مضيفه فالنسيا، ويتفوق ريال مدريد في الصدارة بفارق 12 نقطة أمام برشلونة وذلك قبل جولة واحدة من نهاية الموسم.

وافتتح برشلونة التسجيل في الدقيقة الثالثة عندما انطلق الأمين جمال من الناحية اليمنى وأرسل الكرة إلى ليفاندوفسكي الذي تلقاها على صدره ثم سددها في الشباك.

ورغم الفرص التي أتيحت لرايو فايكانو للتعادل، فإن برشلونة عزز تقدمه بالهدف الثاني، إذ قدم جواو فيليكس مجهودا رائعا وسدد كرة تم التصدي لها، لكن بيدري تابع الكرة بتسديدة في الشباك معلنا تقدم برشلونة 2-صفر في الدقيقة 72.

وبعدها بثلاث دقائق، استغل بيدري (21 عاما) ثغرة دفاعية وسجل الهدف الثاني له والثالث للفريق إثر تمريرة من لاعب قلب الدفاع رونالد أراوخو.

ويختتم برشلونة مشواره في الموسم مطلع الأسبوع المقبل عندما يحل ضيفا على إشبيلية، بينما يلتقي رايو فايكانو صاحب المركز 16 على ملعبه مع أتلتيك بيلباو.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة