شاهد.. القسام تفجر مبنى بقوة إسرائيلية وتقنص جنودا في معارك رفح | أخبار – البوكس نيوز

شاهد.. القسام تفجر مبنى بقوة إسرائيلية وتقنص جنودا في معارك رفح | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول شاهد.. القسام تفجر مبنى بقوة إسرائيلية وتقنص جنودا في معارك رفح | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد.. القسام تفجر مبنى بقوة إسرائيلية وتقنص جنودا في معارك رفح | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بثت كتائب القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- مشاهد من استهداف جنود الاحتلال الإسرائيلي وآلياته في مختلف محاور التقدم بمدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

وتضمنت المشاهد استهداف دبابة إسرائيلية بقذيفة “الياسين 105” المضادة للدروع، وتفجير عبوة “رعدية” ناسفة في 4 جنود إسرائيليين كانوا بداخل أحد المباني.

كما شملت المشاهد القسامية سلسلة عمليات قنص ببندقية “الغول” وإصابة عسكريين إسرائيليين في أماكن مختلفة بصورة مباشرة، فضلا عن قصف حشود الاحتلال بقذائف الهاون في محاور التقدم.

وقبل يومين، كشفت إذاعة الجيش الإسرائيلي عن مقتل 3 جنود وإصابة آخرين بجروح عقب تفجير عبوة ناسفة مزروعة بداخل مبنى في رفح لحظة دخول قوة من الكتيبة “50” في لواء ناحال، مما أدى لانهياره.

وفي السادس من مايو/أيار الجاري، أعلنت تل أبيب بدء عملية عسكرية في رفح زاعمة أنها “محدودة النطاق”، قبل أن يعلن الجيش الإسرائيلي -بعد وقت قصير- احتلاله الجانب الفلسطيني من معبر رفح الذي يربط قطاع غزة بمصر.

ودأبت كتائب القسام في غزة على توثيق عملياتها ضد قوات جيش الاحتلال وآلياته في مختلف محاور القتال منذ بدء العملية البرية الإسرائيلية يوم 27 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، وظهرت خلال المقاطع المصورة تفاصيل كثيرة عن العمليات التي نفذت ضد قوات الاحتلال.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة