شابة ورضيعة تلتحقان بشهداء الجوع في قطاع غزة | أخبار – البوكس نيوز

شابة ورضيعة تلتحقان بشهداء الجوع في قطاع غزة | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول شابة ورضيعة تلتحقان بشهداء الجوع في قطاع غزة | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شابة ورضيعة تلتحقان بشهداء الجوع في قطاع غزة | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

|

أفاد مراسل البوكس نيوز بأن رضيعة عمرها شهران توفيت في مستشفى كمال عدوان (شمالي قطاع غزة) بسبب سوء التغذية ونقص الرعاية الصحية.

وبذلك يرتفع عدد الأطفال الذين توفوا بسبب نقص التغذية والأدوية إلى 17 طفلا في مستشفى كمال عدوان وحده.

كما توفيت شابة فلسطينية بسبب الجفاف وسوء التغذية -صباح السبت- بمستشفى كمال عدوان شمالي القطاع. وبذلك يرتفع عدد ضحايا سوء التغذية والجفاف في القطاع إلى 25 شهيدا.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الصحة في غزة استشهاد 3 أطفال في مجمع الشفاء الطبي بمدينة غزة نتيجة سوء التغذية والجفاف.

انفوغراف ١٥٥ يوماً بالأرقام ..أبرز خسائر العدوان على غزة

وقال مكتب الإعلام الحكومي بغزة -السبت- إن عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي من الشهداء والجرحى والمفقودين بلغ حتى الآن نحو 110 آلاف.

وأكد أن 90% من سكان القطاع أصبحوا نازحين، وأن الاحتلال ارتكب 2721 مجزرة خلال الـ155 يوما الماضية من العدوان على قطاع غزة، تسببت في استشهاد وفقدان 30 ألفا و960 شخصا، بينهم 13 ألفا و500 طفل، و9 آلاف من النساء.

وأشار إلى استشهاد 364 من الفرق الطبية و48 من الدفاع المدني و133 من الصحفيين، وفي حين استشهد 23 طفلا بسبب المجاعة، وصل عدد المصابين إلى 72 ألفا و524.

كما أكد أن الخسائر المباشرة للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة حتى اللحظة تجاوزت 30 مليار دولار، وذلك بعد مرور 155 يوما على الحرب الإسرائيلية المتواصلة على القطاع منذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة