توغل آليات جيش الاحتلال الإسرائيلي يسبب دمارا كبيرا في منطقة وادي غزة | التقارير الإخبارية – البوكس نيوز

توغل آليات جيش الاحتلال الإسرائيلي يسبب دمارا كبيرا في منطقة وادي غزة | التقارير الإخبارية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول توغل آليات جيش الاحتلال الإسرائيلي يسبب دمارا كبيرا في منطقة وادي غزة | التقارير الإخبارية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول توغل آليات جيش الاحتلال الإسرائيلي يسبب دمارا كبيرا في منطقة وادي غزة | التقارير الإخبارية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بثت شاشة البوكس نيوز آثار الدمار الكبير الذي أحدثه توغل آليات جيش الاحتلال الإسرائيلي في منطقة وادي غزة، والتي انسحبت منها الليلة الماضية باتجاه الشمال حوالي 500 متر.

فيما لا زالت بعض آليات الاحتلال تغلق شارع صلاح الدين بشكل كامل حتى شارع الرشيد غربا، ولا يمكن لأي شخض العودة إلى مدينة غزة ولا إلى شمال القطاع عبر هذه المنطقة التي أصبحت منطقة عسكرية مغلقة.

وأظهر الفيديو آثار الدمار الذي خلفه قصف إسرائيلي طوال الليلة الماضية على المنطقة الشمالية للمحافظة الوسطى وشمال مخيم النصيرات بمنطقة جسر وادي غزة، حيث دكت الصواريخ بعض المباني وسوتها بالأرض.

كما دمر القصف الإسرائيلي البنية التحتية والشوارع ودمر الجسر الذي يربط شرق وادي غزة بغربها، إضافة إلى تدمير عدد كبير من المصانع والمنشآت.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة