تحطيم كراسي واشتباكات مع الأمن.. الاتحاد الجزائري: مباريات الدوري تقام دون جمهور | رياضة – البوكس نيوز

تحطيم كراسي واشتباكات مع الأمن.. الاتحاد الجزائري: مباريات الدوري تقام دون جمهور | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول تحطيم كراسي واشتباكات مع الأمن.. الاتحاد الجزائري: مباريات الدوري تقام دون جمهور | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تحطيم كراسي واشتباكات مع الأمن.. الاتحاد الجزائري: مباريات الدوري تقام دون جمهور | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال الاتحاد الجزائري لكرة القدم، في بيان اليوم الثلاثاء، إن مباريات الجولتين 28 و29 من دوري الأضواء المحلي ستقام دون جمهور.

كما قرر الاتحاد أيضا منع الجماهير من السفر مع أنديتها في المباريات التي تقام خارج ملاعبها في الجولة الـ30، والأخيرة من الدوري الجزائري.

ويأتي هذا القرار في أعقاب أعمال شغب وعنف صاحبت مباراة شباب قسنطينة واتحاد العاصمة مساء أمس الاثنين، التي انتهت بالتعادل 1-1.

وحطمت الجماهير كراسي ملعب “الشهيد حملاوي” الذي احتضن المباراة ورميها على أرض الملعب، وسط تراشق بالمقذوفات بين مشجعي الفريقين وقوات الأمن الجزائرية.

وقرر الاتحاد الجزائري للعبة فتح تحقيق في أحداث العنف التي شهدتها المباراة لكشف الأسباب التي أدت إلى اندلاعها.

والغريب أن عملية تحطيم الكراسي من جانب مشجعي شباب قسنطينة حدثت رغم تقدم فريقهم في النتيجة خلال الشوط الثاني من المباراة.

ورغم ذلك استمرت أعمال العنف بعد صفارة نهاية اللقاء.

وحسم مولودية الجزائر لقب الدوري رسميا، بينما يظل الصراع محتدما على المركز الثاني إلى جانب معرفة الفريق الثاني الذي سيهبط بعد هبوط فريق اتحاد سوف.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة