بلومبيرغ: تأييد بايدن بأدنى مستوى له على الإطلاق | أخبار – البوكس نيوز

بلومبيرغ: تأييد بايدن بأدنى مستوى له على الإطلاق | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول بلومبيرغ: تأييد بايدن بأدنى مستوى له على الإطلاق | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بلومبيرغ: تأييد بايدن بأدنى مستوى له على الإطلاق | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نشر موقع بلومبيرغ الإخباري الأميركي -نقلا عن استطلاع أجرته جامعة مونموث- أن معدلات تأييد الرئيس الأميركي جو بايدن وصلت لأدنى مستوياتها على الإطلاق، مدفوعة بالمخاوف بشأن ارتفاع الأسعار والأمن على الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك.

وكشفت نتائج الاستطلاع أن 34% فقط يوافقون على أداء بايدن الوظيفي، بانخفاض من 54% في بداية رئاسته قبل نحو 3 سنوات.

وأثار انخفاض شعبية الرئيس الأميركي حفيظته حيث وجه كلمات صارمة لمساعديه، قائلا إن أرقامه في استطلاعات الرأي منخفضة بشكل “غير مقبول”، وفق ما ذكرت صحيفة واشنطن بوست.

وقالت الصحيفة إن حديث بايدن هذا جاء عندما أراد معرفة كيف يتصرف فريقه وحملته بشأن انخفاض أرقامه في استطلاعات الرأي.

وكان استطلاع أجرته “رويترز/إبسوس” مطلع ديسمبر/كانون الأول الجاري أظهر أن شعبية بايدن اقتربت من أدنى مستوياتها خلال رئاسته هذا الشهر.

وأظهر الاستطلاع أن 40% من المشاركين يستحسنون أداء بايدن رئيسا، بزيادة هامشية على نسبة 39% حصل عليها الشهر الماضي، علما أن هامش الخطأ في الاستطلاع بلغ نحو 3%.

واعتبر الأميركيون الاقتصاد والجريمة والهجرة أكبر المشكلات التي تواجه البلاد -حسب ما أظهر الاستطلاع- وهي جميع القضايا التي انتقد الرئيس السابق دونالد ترامب وغيره من الجمهوريين بايدن بشأنها.

كما صنف 19% من المشاركين بالاستطلاع الاقتصاد على أنه القضية الأولى، في حين أشار 11% إلى الهجرة، و10% إلى الجريمة.

واستقر معدل القبول العام لبايدن عند أقل من 50% منذ أغسطس/آب 2021، وظل تصنيف هذا الشهر قريبا من أدنى مستوى في رئاسته، وهو 36% منتصف 2022.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة