“بالله تسيبها إلي”.. خلاف مقاومَين بساحة المعركة يشعل مواقع التواصل | أخبار – البوكس نيوز

“بالله تسيبها إلي”.. خلاف مقاومَين بساحة المعركة يشعل مواقع التواصل | أخبار – البوكس نيوز
“بالله تسيبها إلي”.. خلاف مقاومَين بساحة المعركة يشعل مواقع التواصل | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول “بالله تسيبها إلي”.. خلاف مقاومَين بساحة المعركة يشعل مواقع التواصل | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “بالله تسيبها إلي”.. خلاف مقاومَين بساحة المعركة يشعل مواقع التواصل | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تداول مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع مقطع فيديو بثته كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) يظهر استهداف دبابتي ميركافا إسرائيليتين في مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

وذكرت كتائب القسام أن العملية تمت بالاشتراك مع سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، حيث قام المقاومون باستهداف الدبابتين بقذائف مضادة للدروع وعبوة العمل الفدائي وسط مخيم جباليا.

ويظهر في مقطع الفيديو مقاومان فلسطينيان وهما يتنافسان في وسط المعركة على من ينفذ العملية، ويتقدم لتدمير الدبابة الإسرائيلية من مسافة صفر بزرع عبوة العمل الفدائي.

ويخاطب أحد المقاومين الآخر بالقول “بالله تسيبها، هادي إلي، بالله عليك”.

وفي النهاية، يقوم أحد المقاومين بالتقدم نحو الدبابة في الشارع ووضع العبوة عليها بشكل مباشر قبل انسحابه وتفجير العبوة.

وتداول ناشطون مقطع الفيديو وسط احتفاء كبير بتضحية المقاومين وتنافسهما على العمل الفدائي.

وقالت مغردة تعليقا على مقطع الفيديو “بالله تسيبها هادي إليه بالله عليك.. وفي ذلك فليتنافس المتنافسون”.

وعبر مغردون عن إعجابهم بفعل المقاومين بالتسابق على الشهادة واستهداف آليات ودبابات الاحتلال من المسافة صفر، بل يستحلف بعضهم الآخر بالتقدم لتنفيذ المهمة.

وتساءل أحد المغردين تعليقا على المقطع “كيف سيهزم هؤلاء؟” وهم يتنافسون على من سيكون صاحب الشرف باستهداف الدبابة الأمر الذي قد ينتهي بنهاية حياته.

وعلقت مغردة على مقطع الفيديو بالقول “إخوة الدم والسلاح وشجاعة منقطعة النظير”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة