بالفيديو.. مانشستر يونايتد يستعيد توازنه بتغلبه على إيفرتون في البريميرليغ | رياضة – البوكس نيوز

بالفيديو.. مانشستر يونايتد يستعيد توازنه بتغلبه على إيفرتون في البريميرليغ | رياضة – البوكس نيوز
بالفيديو.. مانشستر يونايتد يستعيد توازنه بتغلبه على إيفرتون في البريميرليغ | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول بالفيديو.. مانشستر يونايتد يستعيد توازنه بتغلبه على إيفرتون في البريميرليغ | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بالفيديو.. مانشستر يونايتد يستعيد توازنه بتغلبه على إيفرتون في البريميرليغ | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استعاد مانشستر يونايتد توازنه سريعا وفاز على ضيفه إيفرتون 2 -صفر -اليوم السبت- في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وحسم مانشستر الفوز في الشوط الأول عبر ضربتي جزاء سجلهما البرتغالي برونو فيرنانديز في الدقيقة 12 وماركوس راشفورد في الدقيقة 36.

وتحصل مانشستر على ضربة الجزاء الأولى نتيجة مخالفة من جيمس تاركوفيسكي ضد أليخاندرو غارناتشو.

وبعدها بـ14 دقيقة احتسب الحكم ضربة جزاء جديدة لأصحاب الأرض نتيجة مخالفة جديدة على غارناتشو من قبل المدافع بن غودفري. وكان يونايتد خسر أمام مضيفه سيتي في ديربي مانشستر بنتيجة 3-1 في الجولة الماضية.

 

وحقق مانشستر يونايتد فوزه الثاني في أخر أربع مباريات وفوزه الـ 15 على مدار الموسم مقابل تعادلين و11 هزيمة.

وحصد مانشستر ثلاث نقاط غالية رفعت رصيده إلى 47 نقطة في المركز السادس المؤهل للدور التمهيدي من دوري المؤتمر الأوروبي.

وتواصلت معاناة إيفرتون بعد أن تجمد رصيده عند 25 نقطة في المركز الـ 16، علما بأنه جرى خصم ست نقاط من رصيده بسبب مخالفات مالية، بعد أن تم خصم 10 نقاط من رصيده في البداية قبل قبول استئنافه.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة