المذيعة السورية سالي فاضل في ذمة الله .. صور سالي فاضل

المذيعة السورية سالي فاضل في ذمة الله .. صور سالي فاضل
المذيعة السورية سالي فاضل في ذمة الله .. صور سالي فاضل

سالي فاضل في ذمة الله هو الخبر المتداول، وذلك حسب الإعلانات من المصادر الإخبارية السورية، حيث أعلن التلفزيون السوري، عن وفاة المذيعة في التلفزيون السوري الرسمي، وذلك إثر حادث سير، ودعونا نتطرق للأخبار والتعليقات حول المذيعة الراحلة على مواقع التواصل الإجتماعي.

بعد الإعلان عن وفاة المذيعة السورية، كتب أحد رواد مواقع التواصل، بأنها كانت إنسانة فاضلة حسب رؤية الشيخ معاذ والبكار وغيرهم، وكان المذيعة السورية تعمل في قناة سوريا دراما، القناة السورية التي تنقل العديد من الأخبار بالبلاد، وذكرها البعض بأنها كانت مراسلة حربية، بمعنى أنها كانت تقوم بنقل الأخبار التي تخص الجيش السوري والأخبار التي تخصه من وقت للثاني.

سالي فاضل في ذمة الله

وأعلن مراسل كليك نيوز في حمص، عن وفاة الزميلة الصحفية سالي فاضي، وذلك عن عمر يناهز 32 عام، إثر حاجث سير على طريق حمص طرطوس، حيث ذهبت إلى مستشفى تلكلخ الوطني، ولكنها وصلت متوفاة بالفعل حسب التقارير الطبية، بمعنى بأنها توفت إثر الحادث مباشرة، ولم يستطع المسعفون إنقاذها بعد الحادث.

سبب وفاة سالي فاضل

وكما ذكرنا بأن سبب الوفاة الرئيسي هو حادث السير الذي تعرضت له اليوم الجمعة 30-12-2022، حيث توفت بعد الحادث مباشرة، وحيتما ذهبت للمستشفى أعلنوا بأنها وصلت متوفية بالفعل.

نشرت الصفحات الخاصة بأخبار سوريا، ومنها صفحة أخبار سوريا الوطن، بوفاة المذيعة سالي فاضل، إبنه مدينة جبلة، والمذيعة في قناة دراما، وذلك بعد الحادث الذي تعرضت له، لروحها الرحمة والذويها والزملاء والزميلات في الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون الأجر والعزاء، وقمنا بمتابعة الأمر من خلال صفحات التواصل الإجتماعي ولاحظنا إرتفاع في معدل البحث عن وفاتها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة