القناة 14 الإسرائيلية: استقالة مسؤولين كبار في وحدة المعلومات بالجيش | أخبار – البوكس نيوز

القناة 14 الإسرائيلية: استقالة مسؤولين كبار في وحدة المعلومات بالجيش | أخبار – البوكس نيوز
القناة 14 الإسرائيلية: استقالة مسؤولين كبار في وحدة المعلومات بالجيش | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول القناة 14 الإسرائيلية: استقالة مسؤولين كبار في وحدة المعلومات بالجيش | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول القناة 14 الإسرائيلية: استقالة مسؤولين كبار في وحدة المعلومات بالجيش | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

|

كشفت القناة 14 الإسرائيلية إعلان عدد كبير من المسؤولين في قسم المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي دانيال هغاري تقاعدهم، على الرغم من استمرار الحرب في قطاع غزة، ومن ضمنهم الرجل الثاني في القسم وضباط آخرين.

وقالت إن الرجل الثاني الذي يعرف باسم الضابط “بوطبول” بدأ فعليا في مسار التقاعد، فيما استقالت موظفة كبيرة أخرى من منصبها بدعوى أن الأمور العملاتية والشخصية لم تسر على ما يرام.

ومن بين الذين أعلنوا تقاعدهم أيضا الناطق باسم الجيش للإعلام الأجنبي والدولي ريتشار هاكت، ومسؤولتين أخريين هما ميراف غرانوت ستولر، وتسوفيا موشكوبتس اللائي تركن وظيفتهن بسبب عدم تقدمهن في السلم الوظيفي.

وحسب القناة فإن علاقات الناطق باسم الجيش هغاري مع عدد من رؤساء هيئة أركان الجيش السابقين، والمحسوبين على أطراف سياسية معينة تثير تساؤلات كثيرة وحالة من الاضطراب داخل القسم.

وأكدت القناة أن عدد الذين ذهبوا إلى التقاعد خلال الحرب الجارية على قطاع غزة، غير طبيعي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة