البوكس نيوز – direct رابط منصة مهن العراقية lvtd.gov.iq-mihan للباحثين عن العمل

البوكس نيوز – direct رابط منصة مهن العراقية lvtd.gov.iq-mihan للباحثين عن العمل
البوكس نيوز – direct رابط منصة مهن العراقية lvtd.gov.iq-mihan للباحثين عن العمل

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من direct رابط منصة مهن العراقية lvtd.gov.iq-mihan للباحثين عن العمل ،

منصة مهن العراقية.. أعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية العراقي أحمد الأسدي، إطلاق منصة مهن لتوظيف الباحثين عن العمل في القطاع الخاص، وقال الأسدي في مؤتمر صحفي إن الوزارة أطلقت اليوم منصة مهن لتوظيف الباحثين عن العمل في القطاع الخاص.

 

 

وفي وقت سابق، كشف وزير العمل والشؤون الاجتماعية أحمد الاسدي، حصيلة عمليات البحث الكبرى التي نفذتها الوزارة مؤخرًا في بغداد والمحافظات، فيما أشار إلى بحث نحو 319,443 أسرة منذ إطلاق الحملة.

 

 

طريقة التسجيل في اختبار الرخصة المهنية للخريجين 1444

 

 

وأشار الأسدي في بيان، تلقته إلى حزمة من القرارات والتوجيهات وذلك خلال زيارته لاحد دور الايتام في بغداد مع ذكرى ولادة الامام الحسين عليه السلام.

 

المهن العراقية

 

وشدد وزير العمل على” تكثيف الجهود لحملة البحث الاجتماعي الكبرى في محافظات بغداد والديوانية والمثنى والموصل واعتبار من يوم غد”، مشيرا الى “اكمال أكثر من 2000 بطاقة كي كارد للمشمولين بالحماية الاجتماعية من اليتامى وتوزيعها بين المستفيدين في أحد الدور الايوائية”.

وأوضح أنه “تم بحث 319,443 اسرة منذ اطلاق حملة البحث الكبرى في منتصف الشهر الماضي”، مشيرا الى أن “جهود حملة البحث الاجتماعي تركزت على الاقضية والنواحي في محافظتي الديوانية والمثنى”.

 

الباحثين عن عمل في العراق

 

كما أكد “إطلاق حملة البحث الاجتماعي الكبرى في مناطق مدينة الصدر شرقي بغداد، وقضاء سنجار بمحافظة نينوى حيث بلغ عدد المتقدمين بحدود 19 ألفاً، فضلا عن الجانب الايمن من محافظة نينوى ومدينة الموصل القديمة”.
واطلقت وزارة العمل في (15 كانون الثاني2023) اكبر حملة بحث ضمن شبكة الحماية الاجتماعية في الاقضية والنواحي الأشد فقرا في البلاد.

 

استقدام الكفاءات

 

 

استمارة الجواز العراقي الجديدة pdf وكيفية شرح التسجيل بالخطوات

 

أعلنت الهيئة العامة للتجارة الخارجية ومجلس التنسيق السعودي – العراقي عن اتاحة 331 مهنة لاستقدام الكفاءات والعمالة من جمهورية العراق.

ووبحسب صحيفة عكاظ فقد تم ذلك بناء على خطاب تلقاه اتحاد الغرف السعودية من الهيئة العامة للتجارة الخارجية أشارت خلاله إلى مستهدفات مجلس التنسيق السعودي- العراقي لتعزيز العلاقات بين المملكة وجمهورية العراق، والمتضمنة تعزيز استقدام الكفاءات والعمالة من جمهورية العراق، بتعاون اتحاد الغرف السعودية والمنشآت المحلية، ودور المجلس في تمكين المنشآت من استقدامهم.

حيث وجه اتحاد الغرف إلى الغرف التجارية المحلية العاملة السماح باستقدام العراقيين في العديد من المهن، أبرزها المهن “الاستشارية، الطبية، الفيزيائية، الكيميائية، الهندسية، والأخصائية” وسيكون الاستقدام من خلال منصة (قوى).

 

رابط منصة قوى الرسمي

 

منصة قوى تسجيل الدخول على الرابط التالي:

تقوم بعمل تسجيل الدخول في حال لديك حساب مسبقا
التسجيل في منصة قوى للعراقيين اصحاب الكفاءات
أما للجدد فيمكنهم التسجيل من خلال الرابط التالي:

تسجيل حساب جديد – منصة قوى

 

https://auth.qiwa.sa/sign-up
331 مهنة متاحة لأصحاب الكفاءات من العراق في السعودية
منصة قوى تسجيل حساب جديد

 

 

منصة مظلتي.. أسماء الرعاية الاجتماعية العراق 2023 الوجبة التاسعة 9

 

 

رابط منصة قوى تسجيل دخول الافراد qiwa.sa 1443 – 2022
رابط التسجيل في منصة قوى برنامج الكفاءات للعراقيين
وظائف في السعودية للعراقيين 2022

 

رابط منصة قوى 

 

https://auth.qiwa.sa/ar/sign-in?redirect_uri_company=https%3A%2F%2Fportal.qiwa.sa%2F

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة