البوكس نيوز – مسلسل عثرات بايدن لا ينتهي.. الرئيس يتعثر مجددًا على سلم الطائرة (فيديو)

البوكس نيوز – مسلسل عثرات بايدن لا ينتهي.. الرئيس يتعثر مجددًا على سلم الطائرة (فيديو)

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مسلسل عثرات بايدن لا ينتهي.. الرئيس يتعثر مجددًا على سلم الطائرة (فيديو) ،

عثرات بايدن على سلم الطائرة.. يتواصل مسلسل عثرات الرئيس الأمريكي جو بايدن على السلالم بينما يصعد إلى الطائرات، وهذه المرة كانت العثرة أثناء استعداده لزيارة ولاية ألاباما.

 

 

 

طبيب الرئيس الأمريكي يكشف نتائج المسحة الثانية لبايدن بعد إصابته بكورونا

ورصدت كاميرات المصورين لحظة تعثر بايدن أمس الأحد على سلم الطائرة إذا حاول في لحظة من اللحظات أن يصعد السلم دون الاستعانة بالدرابزين لكنه تعثر وكاد يهيم على وجه، فتراجع عن عزمه.

 

عثرات بايدن 

 

وزار الرئيس الأمريكي ألاباما لإحياء الذكرى الـ 58 لـ “الأحد الدامي”، حيث ضرب جنود الدولة المتظاهرين السلميين الذين كانوا يسيرون ضد التمييز.

 

 

بايدن يوجه بتقديم مساعدات فورية لسوريا وتركيا بعد الزلزال

 

 

الرئيس الأميكي يتعثر 

 

ورحلة بايدن هي أحدث زيارة له، يهدف من خلالها إلى التأكيد على التزامه بالناخبين السود، الذين ساعدوا في دفعه إلى البيت الأبيض والبقاء في دائرة انتخابية رئيسية في طريقه المتوقع لإعادة انتخابه في عام 2024.

 

طبيب الرئيس الأمريكي يكشف نتائج المسحة الثانية لبايدن بعد إصابته بكورونا

 

 


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة