البوكس نيوز ترصد انتشال جثامين شهداء من تحت الركام بخان يونس | التقارير الإخبارية – البوكس نيوز

البوكس نيوز ترصد انتشال جثامين شهداء من تحت الركام بخان يونس | التقارير الإخبارية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول البوكس نيوز ترصد انتشال جثامين شهداء من تحت الركام بخان يونس | التقارير الإخبارية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول البوكس نيوز ترصد انتشال جثامين شهداء من تحت الركام بخان يونس | التقارير الإخبارية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

رافق مراسل البوكس نيوز أطقم الدفاع المدني خلال قيامها بانتشال جثامين شهداء من تحت الركام في مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة عقب انسحاب القوات الإسرائيلية منها.

وقال مراسل البوكس نيوز هاني الشاعر إن العملية العسكرية الإسرائيلية التي استمرت في خان يونس لمدة 4 أشهر خلفت دمارا كاملا في البنية التحتية وتخريبا وتجريفا للشوارع.

وقال أحد المتطوعين أنهم يقومون بهذا العمل “حرصا على إكرام الشهداء الذين لا زالت جثامينهم تحت الأنقاض بإخراجهم ودفنهم بالطريقة التي تليق بهم”.

وأضاف “كما أننا نساعد بعض الأسر في معرفة مصائر أحبائهم (المفقودين) أحيانا”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة