الان – 6 شـ هداء في قـ صف مسيرة إسرائيلية لمخيم شرق طولكرم . جريدة البوكس نيوز

الان – 6 شـ هداء في قـ صف مسيرة إسرائيلية لمخيم شرق طولكرم . جريدة البوكس نيوز
الان – 6 شـ هداء في قـ صف مسيرة إسرائيلية لمخيم شرق طولكرم . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول 6 شـ هداء في قـ صف مسيرة إسرائيلية لمخيم شرق طولكرم . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول 6 شـ هداء في قـ صف مسيرة إسرائيلية لمخيم شرق طولكرم . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن مستشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي في مدينة طولكرم، عن وصول 6 شهداء، وعدد من الجرحى، جراء قصف مسيرة إسرائيلية لهم في مخيم نور شمس شرق طولكرم، بعد ساعة من إعاقة الاحتلال وصول مركبات الإسعاف للمصابين المستشفى.

وأفادت مصادر محلية، باقتحام قوات الاحتلال بآلياتها وجرافاتها العسكرية لمدينة طولكرم من محورها الغربي، مرورا بشارع خضوري وميدان جمال عبد الناصر وسط المدينة، وشارع مجمع الكراجات القديم، وجابت مختلف شوارعها وأحيائها، فيما توجهت قوة أخرى من جهة دوار المحاكم باتجاه مخيم نور شمس شرق المدينة، وتمركزت في حي المنشية وفرضت حصارا مشددا عليه.

واقتحمت قوات الاحتلال عددا من منازل المواطنين في مختلف حارات المخيم وتحديدا منطقة المنشية، والمحجر، والجورة والدمج، وجبل النصر، وأجرت عملية تفتيش واسعة داخلها وخربت محتوياتها بعد إخضاع أصحابها للاستجواب.

واعتلت قوات الاحتلال أسطح البنايات العالية داخل المخيم ومحيطه وحولتها إلى نقاط مراقبة، فيما قامت الجرافات بتجريف البنى التحتية في الشوارع الرئيسية للمخيم وساحته وحارة المنشية، تخلله هدما لبعض جدران المنشآت والساحات والممتلكات العامة والخاصة.

اقرأ ايضا: عشرات الشهداء والمصابين في غارات إسرائيلية فجر الجمعة على خان يونس ورفح

جدير ذكره.. أن هذا الاقتحام هو الثاني خلال 24 ساعة، وأسفر عن تدمير وتخريب ممتلكات المواطنين وقصف منازلهم.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة