الان – 17700 شهيد في غزة 70% منهم نساء وأطفال . جريدة البوكس نيوز

الان – 17700 شهيد في غزة 70% منهم نساء وأطفال . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول 17700 شهيد في غزة 70% منهم نساء وأطفال . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول 17700 شهيد في غزة 70% منهم نساء وأطفال . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، ارتفاع عدد الشهداء في القطاع إلى نحو 17700 شخص، 70% منهم نساء وأطفال، فيما وصل عدد الجرحى إلى 48780 مصابا.

وقال أشرف القدرة، المتحدث باسم وزارة الصحة في حكومة حماس، إن حوالي 17700 فلسطيني استشهدوا في الهجمات الإسرائيلية على غزة منذ 7 أكتوبر الماضي، موضحا أن نحو 48780 شخصا أُصيبوا.

اقرأ ايضا: كيف عرفت إسرائيل بمقتل قائد اللواء الجنوبي بفرقة غزة؟

وأوضح القدرة، أن 70% من الضحايا من الأطفال والنساء، مؤكدا أن “عددا كبيرا من الضحايا لا زالوا تحت الأنقاض”.

وأشار إلى أن نسبة الإشغال في مستشفيات غزة وصلت إلى 262%، محذرا من نفاد الإمدادات الأساسية لدى المؤسسات الصحية.

اقرأ ايضا: بعد اختراق الهدنة.. رضيعتان بين شـ هداء غارات الاحـ تلال في أنحاء قطاع غزة

واستشهد عشرات الفلسطينيين اليوم السبت، في قصف إسرائيلي على مناطق مختلفة في قطاع غزة، إذ شنت الطائرات الإسرائيلية، غارات عنيفة في مناطق عدة بالقطاع، وسط توغل في عدد من محاور غزة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة