الان – وكيل الأمين العام للأمم المتحدة: استمرار الحرب ندبة على جبين إنسانيتنا . جريدة البوكس نيوز

الان – وكيل الأمين العام للأمم المتحدة: استمرار الحرب ندبة على جبين إنسانيتنا . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول وكيل الأمين العام للأمم المتحدة: استمرار الحرب ندبة على جبين إنسانيتنا . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وكيل الأمين العام للأمم المتحدة: استمرار الحرب ندبة على جبين إنسانيتنا . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية ومنسق الإغاثة في حالات الطوارئ مارتن غريفيث، إن مجلس الأمن إذ لم يتحرك لوقف الحرب على غزة، ستصبح هذه ندبة على جبين إنسانيتنا لا يمكن محوها، داعيا المجلس لاتخاذ إجراءات عاجلة لإنهاء هذه الحرب.

وأضاف غريفيث، في إفادة لمجلس الأمن الدولي، أن الحرب الإسرائيلية على غزة تم شنها دون أي اعتبار يذكر لتأثيرها على المدنيين، معربا عن قلقه الشديد بسبب تصريحات صدرت مؤخرا من وزراء إسرائيليين بشأن “خطط لتشجيع النقل الجماعي” لأهالي غزة.

اقرأ ايضا: لأول مرة منذ الحرب الإسرائيلية على غزة.. قمة أردنية مصرية فلسطينية بالعقبة

وشدد على أن توسيع نطاق الهجوم إلى رفح سيشكل تحديا خطيرا للعمليات الإنسانية المتعثرة بالفعل، وقال: “من الصعب تخيل أن الفلسطينيين سيعودون أو سيتمكنون من العودة إلى شمال غزة”، لافتا إلى أن مرافق الأمم المتحدة الحيوية للسكان المدنيين المتبقين في غزة تتعرض لهجوم متواصل.

اقرأ ايضا: مسؤول أمريكي: الحرب على غزة قد تستمر حتى نهاية العام

وأوضح أنه مع تحرك العمليات البرية جنوبا تتكثف عمليات القصف الجوي في المناطق التي طُلب من المدنيين الانتقال إليها.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة