الان – هل تخلت “ديور” عن بيلا حديد بسبب موقفها من الحرب على غزة؟ . جريدة البوكس نيوز

الان – هل تخلت “ديور” عن بيلا حديد بسبب موقفها من الحرب على غزة؟ . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول هل تخلت “ديور” عن بيلا حديد بسبب موقفها من الحرب على غزة؟ . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هل تخلت “ديور” عن بيلا حديد بسبب موقفها من الحرب على غزة؟ . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ترددت أنباء عن تخلي شركة “ديور” العالمية عن عارضة الأزياء الشهيرة بيلا حديد بسبب تعليقاتها حول الحرب على غزة.
وذكرت وسائل إعلام أن دار الأزياء الفرنسية اختارت العارضة الإسرائيلية ماي تاغر، في إعلانها الجديد كبديل عن بيلا حديد، رغم أن الأخيرة كانت الوجه الإعلاني لمكياج “ديور” وأول سفيرة للعلامة التجارية منذ عام 2016.
تخلي ديور عن العارضة المشهورة، جاء بعد منشور تضامنت فيه حديد مع غزة وبنفس الوقت دانت هجوم 7 أكتوبر، لكن أنباء تحدثت عن نهاية عقدها مع “ديور”.
وفي أغسطس الماضي، هاجم وزير الأمن القومي الإسرائيلي ايتمار بن غفير، بيلا حديد، الأمريكية من أصول فلسطينية، لانتقادها تصريحاته بشأن الفلسطينيين في الضفة الغربية، إذ اتهمته بالعنصرية.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة