الان – “نضرب بإيمان وبسالة وشجاعة”.. أبو عبيـ.دة: دمرنا 136 آلية عسكرية إسرائيلية . جريدة البوكس نيوز

الان – “نضرب بإيمان وبسالة وشجاعة”.. أبو عبيـ.دة: دمرنا 136 آلية عسكرية إسرائيلية . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول “نضرب بإيمان وبسالة وشجاعة”.. أبو عبيـ.دة: دمرنا 136 آلية عسكرية إسرائيلية . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “نضرب بإيمان وبسالة وشجاعة”.. أبو عبيـ.دة: دمرنا 136 آلية عسكرية إسرائيلية . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال أبو عبيدة، الناطق باسم كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة “حماس”، إن المجاهدين مستمرون لليوم الـ33 من معركة “طوفان الأقصى” في القتال والتصدي للعدوان الصهيوني.

وأضاف أبو عبيدة – خلال كلمة، مساء اليوم الأربعاء – : “من قلب معركة طوفان الأقصى في يومها الـ33 نعلن عن استمرار مجاهدينا في القتال والتصدي للعدوان الصهيوني في كل محاور المناورات البرية للعدو في شمال غرب مدينة غزة وجنوب مدينة غزة وشمال القطاع”.

اقرأ ايضا: شاهد: أبو عبيدة يلاحق وزير خارجية أمريكا في تركيا

وتابع: “وثقنا بعون الله ومنذ بدء العدوان البري وحتى الساعة، تدمير مجاهدينا 136 آلية عسكرية تدميرًا كليًا أو جزئيًا وإخراجها عن الخدمة، من القوات التي دفع بها العدو إلى جزء من مساحة قطاع غزة”.

وأوضح أن تلك الآليات بمقدورها احتلال دولة كبيرة مترامية الأطراف ومكتملة الأركان”، مضيفًا: “ما يدفع به العدو من قوات تُواجَه به الجيوش والدول، ومقاتلونا الأشداء يضربون عدوهم بإيمان وبسالة وشجاعة”.

وقال: “بالرغم من المجازر التي تستهدف المدنيين إلا أننا نناور بقوات النخبة فنلتفّ لضرب العدو في خطوطه الخلفية وندمر آلياته من النقطة الصفر”.

وأكد أبو عبيدة أن ملف الأسرى حاضر في تفاصيل المعركة والمسار الوحيد والواضح هو صفقة لتبادل الأسرى بشكل كامل أو مجزأ فئة بفئة أو تبادلاً شاملاً.

اقرأ ايضا: “أبو عبيدة” على واجهة موقع ناد رياضي إسرائيلي شهير

وشدد على أن من يخرّب إطلاق سراح المحتجزين الأجانب هو العدو وقد أفشل قبل أيام الإفراج عن 12 منهم.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة