الان – نصرالله: “طوفان الأقصى” أسست لزوال الاحتـ.لال.. وحـ.زب الله مستعد لمواجهة إسرائيل . جريدة البوكس نيوز

الان – نصرالله: “طوفان الأقصى” أسست لزوال الاحتـ.لال.. وحـ.زب الله مستعد لمواجهة إسرائيل . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول نصرالله: “طوفان الأقصى” أسست لزوال الاحتـ.لال.. وحـ.زب الله مستعد لمواجهة إسرائيل . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نصرالله: “طوفان الأقصى” أسست لزوال الاحتـ.لال.. وحـ.زب الله مستعد لمواجهة إسرائيل . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نعى الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، اليوم الأربعاء، الشهيد صالح العاروري، نائب رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الفلسطينية حماس، ورفاقه الذين استشهدوا في الضاحية الجنوبية لبيروت، أمس الثلاثاء.

وخلال كلمته بمناسبة الذكرى الرابعة لاغتيال قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس ورفاقهما، قال نصر الله، الشهيد العاروري قائد جهادي كبير أمضى عمره حتى ليلة استشهاده في المقاومة.

اقرأ ايضا: رئيس الاستخبارات السعودية الأسبق: “طوفان الأقصى” أثبتت أن القضية الفلسطينية حية ولم تمت

وأضاف: “القائد السابق لفيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني حاضر في المعركة بقوة، على الرغم من اغتياله في غارة أمريكية”.

وتابع: “سليماني دعم حركات المقاومة”، لافتًا إلى أن إيمان القائد الإيراني ونهجه وثقافته كانت قائمة على تقوية تلك الحركات وتعزيزها عدة وعديدًا وخبرة وتدريبًا وتصنيعًا.

واستطرد: “اليوم تلك البطولات والإبداعات والإنجازات الميدانية في قطاع غزة ليست وليدة يوم أو سنوات، بل وليدة عقدين من الزمن من العمل الدؤوب الذي يقوم به الأخوة في حماس والجهاد”.

وقال نصرالله إن عملية طوفان الأقصى التي قامت بها كتائب القسام، تضامن معها بقية الفصائل الفلسطينية، وأثبتت للاحتلال أن الشعب الفلسطيني مصمم على تحرير أرضه، مؤكدًا على أن طوفان الأقصى تؤسس لزوال إسرائيل.

وأكد أن الاحتلال الإسرائيلي سقط أخلاقيًا وقانونيًا وإنسانيًا وهو في نظر كل شعوب العالم قاتل الأطفال والنساء ومهجر الناس ومرعب ومرهب وصاحب أكبر إبادة جماعية في القرن الحالي.

وشدد نصرالله، على أن ما يجري في الضفة وغزة ولبنان واليمن اسقط مفهوم الملجأ الأمن في كيان الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدًا أن أرض فلسطين من النهر إلى البحر هي فقط للفلسطينيين.

وأكد أن “حزب الله” اليوم أكثر استعدادًا وجرأة لمواجهة إسرائيل، مشددًا على أن إيران لم تطلب من الحوثيين فتح جبهة في البحر الأحمر ولا من حزب الله في جنوب لبنان.

وأضاف نصر الله: “حركات المقاومة قامت بخطوات مهمة باستهداف الكيان والقواعد الأمريكية لكن كانت الخطوة النوعية هو التحدي في البحر الأحمر فهي خطوة شجاعة وعظيمة ومؤثرة إلى أبعد الحدود”.

اقرأ ايضا: جيش الاحتـ.لال يعتقل 2570 فلسطينيًا في الضفة الغربية منذ “طوفان الأقصى”

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة