الان – نتنياهو ووزراؤه مطاردون من الشعب الإسرائيلي بسبب العـ دوان على غزة . جريدة البوكس نيوز

الان – نتنياهو ووزراؤه مطاردون من الشعب الإسرائيلي بسبب العـ دوان على غزة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول نتنياهو ووزراؤه مطاردون من الشعب الإسرائيلي بسبب العـ دوان على غزة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نتنياهو ووزراؤه مطاردون من الشعب الإسرائيلي بسبب العـ دوان على غزة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ذكر الإعلام الإسرائيلي، اليوم الاثنين، أن رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو وزوجته، ووزراء حكومته، لا يستطيعون الخروج من بيوتهم؛ نتيجة لتداعيات العداون على غزة.
وأضاف أن “72% من الإسرائيليين يعتقدون أن على رئيس الحكومة تقديم استقالته، بينما الجزء الأكبر يرى أن عليه الاستقالة بعد انتهاء الحرب، وذلك نتيجة أن نتنياهو لم ينجح في تغيير هذا الوضع.
ونقل الإعلام الإسرائيلي عن المحلل السياسي “غاي بيلغ”، قوله إن نتنياهو وزوجته وابنه ووزراء حكومته لا يستطيعون الخروج من البيت، مضيفا “لقد خرج نتنياهو في جولة رياضية الأسبوع الماضي بجانب بيته في قيسارية فشتمته جارته شتائم فظيعة”.
بدوره..قال رئيس ما يسمى المجلس الإقليمي في مستوطنة أشكول غادي يركوني، إن لدى إسرائيل 137 مخطوفا (أسيرا ومحتجزا) و1347 قتيلا في يوم واحد، فضلا عن عدد كبير من الجنود سقطوا خلال المعارك ولا يعرف عددهم.
وأضاف “لدينا ألفين جندي أصيبوا بإعاقات مختلفة وكل واحد من هؤلاء له عائلة”.
وفيما يتعلق بالموقف من “صفقة التبادل”، قال رئيس الموساد السابق تمير بردو، إن القيادة الأمنية في إسرائيل لم تفهم أن هناك رهائن وتعاملت من اللحظة الأولى للحرب على تدمير حركة المقاومة الإسلامية (حماس) ونزع سلاحها

اقرأ ايضا: رئيس الأركان الإسرائيلي: سنخضع للمحاسبة بسبب النتائج المروعة لأحداث 7 أكتوبر


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة