الان – نتنياهو: الفرق بين حـ ماس والسلطة الفلسطينية هو أن الأولى تريد تدميرنا الآن والثانية تريد على مراحل . جريدة البوكس نيوز

الان – نتنياهو: الفرق بين حـ ماس والسلطة الفلسطينية هو أن الأولى تريد تدميرنا الآن والثانية تريد على مراحل . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول نتنياهو: الفرق بين حـ ماس والسلطة الفلسطينية هو أن الأولى تريد تدميرنا الآن والثانية تريد على مراحل . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نتنياهو: الفرق بين حـ ماس والسلطة الفلسطينية هو أن الأولى تريد تدميرنا الآن والثانية تريد على مراحل . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال رئيس الوزراء الأسرائيلي بنيامين نتنياهو ، إن تل أبيب تستعد لاحتمال خوض قتال ضد قوات السلطة الفلسطينية في الضفة الغربية.
وأضاف نتنياهو- خلال جلسة مغلقة للجنة الخارجية والأمن، ناقشت، أمس الاثنين، عدة قضايا، من بينها تسهيلات للفلسطينيين وإدخال عمال من الضفة للعمل داخل الخط الأخضر- أن هناك احتمالا لتصويب قوات السلطة الفلسطينية أسلحتها نحو جنودنا في الضفة الغربية، في إطار تعاون مع حركة حماس، مشيرا إلى “أننا نريد الوصول إلى وضع يتيح وجود طائرات هليكوبتر في الجو في غضون دقائق قليلة، للرد على حدث كهذا في حال حدوثه”.
وتابع: “الفرق بين حماس والسلطة الفلسطينية هو أن حماس تريد تدميرنا هنا والآن، والسلطة الفلسطينية تريد أن تفعل ذلك على مراحل. نحن نتعاون معهم ضد حماس عندما يخدم ذلك مصالحهم ومصالحنا إلى حد معين”.
وأردف: أنّ “اتفاقية أوسلو هي كارثة أسفرت عن عدد الضحايا نفسه، كما حدث في 7 أكتوبر/ تشرين الأول، خلال فترة أطول من الزمن. اتفاقات أوسلو هي الخطأ الأساسي. أخذوا الجهة الأكثر عداءً للصهيونية واليهودية وجلبوها إلى هنا”.
وأشار نتنياهو  إلى أن قطاع غزة سيكون تحت السيطرة العسكرية الإسرائيلية بعد الحرب، وستعمل في غزة إدارة مدنية وسيعاد بناء القطاع بقيادة دول الخليج”، مضيفاً “لن نستسلم للضغوط الدولية”.
وعن إعادة بناء غزة، قال نتنياهو: “الخطوة الأولى في غزة ستكون القضاء على حماس. بعد ذلك، أعتقد أن الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ستدعمان إعادة بناء القطاع”.

اقرأ ايضا: أوستن: شددنا على الإسرائيليين ضرورة التقيد بقوانين الحـ رب في غزة.. وحـ ماس سبب فشل الهدنة


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة