الان – نتنياهو: الجيش يحرز “تقدمًا منتظمًا” في قطاع غزة . جريدة البوكس نيوز

الان – نتنياهو: الجيش يحرز “تقدمًا منتظمًا” في قطاع غزة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول نتنياهو: الجيش يحرز “تقدمًا منتظمًا” في قطاع غزة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نتنياهو: الجيش يحرز “تقدمًا منتظمًا” في قطاع غزة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، اليوم الإثنين، أن الجيش يحرز “تقدمًا منتظمًا” في قطاع غزة في اليوم 24 من الحرب بين إسرائيل وحركة حماس.

وقال نتنياهو – في مقطع فيديو وزعه مكتبه – : “لقد قام الجيش بتوسيع نطاق دخوله البري إلى قطاع غزة وهو يقوم بذلك عبر خطوات مدروسة وقوية للغاية ويحرز تقدمًا منتظمًا خطوة بخطوة”.

اقرأ ايضا: الخارجية الأمريكية: لا ندعم فكرة نقل الفلسطينيين من قطاع غزة إلى سيناء أو أي مكان آخر

وأطلقت إسرائيل ما تسميه “المرحلة الثانية” من هجومها على قطاع غزة، فيما وصفه رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بأنه “الحرب الثانية من أجل الاستقلال” التي تخوضها بلاده.

وذكرت صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية أن التحركات المبكرة والمراحل الأولى من هجوم إسرائيل البري، وحتى الأهداف قريبة المدى، ظلت حتى يوم الأحد “محاطة بالسرية”.

وأضافت: “لم يتم الكشف عن أعداد الجنود ووحداتهم وكمية المدفعية التي بحوزتهم، وإلى أي مدى توغلوا في غزة وأين يتواجدون الآن”.

اقرأ ايضا: 7 شهـ.داء فلسطينيين وإصابة العشرات جراء غارات إسرائيلية على قطاع غزة

ويقول محللون عسكريون في إسرائيل إنه “يبدو أن الجيش الإسرائيلي يتحرك ببطء وحذر داخل القطاع، ليس كيلومترًا بعد كيلومتر، لكن 100 متر في كل مرة”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة