الان – موعد عرض مسلسل نصي الثاني الحلقة 1 – عدد حلقات مسلسل نصي التاني . جريدة البوكس نيوز

الان – موعد عرض مسلسل نصي الثاني الحلقة 1 – عدد حلقات مسلسل نصي التاني . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول موعد عرض مسلسل نصي الثاني الحلقة 1 – عدد حلقات مسلسل نصي التاني . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موعد عرض مسلسل نصي الثاني الحلقة 1 – عدد حلقات مسلسل نصي التاني . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

موعد عرض مسلسل نصي الثاني الحلقة 1 – عدد حلقات مسلسل نصي التاني، تستعد منصة شاهد الرقمية لعرض مسلسل نصي الثاني الحلقة 1، والذي يعيد الفنان علي ربيع إلى الدراما بعد غياب دام عامين منذ مسلسل نصي الثاني الحلقة 1 الأولى.

مواعيد مسلسل نصي الثاني الحلقة 1 شاهد

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل نصي الثاني الحلقة 1 الأولى ناسي الحلقة الأولى يوم 28 سبتمبر المقبل، ويعود علي ربيع إلى الكوميديا ​​والدراما بعد مسلسل “أحسن آب” الذي سيعرض عام 2021.

اقرأ ايضا: مشاهدة مسلسل ون بيس الواقعي كامل .. حلقات مسلسل One Piece مترجم نتفليكس

 

موعد عرض مسلسل نصي الثاني الحلقة الأولى

موعد عرض مسلسل نصي الثاني الحلقة 1 سيكون يوم 28 سبتمبر عبر منصة شاهد VIP الرقمية والتي ستعرض العمل حصرياً.

 

أحداث مسلسل نصي الثاني الحلقة 1

يُذكر أن أحداث مسلسل نصي الثاني الحلقة 1 الحلقة الأولى، تدور في إطار كوميدي، حول موظف بنك يبحث عن عروس ليستقر في حياته العاطفية.

 

مسلسل نصي الثاني الحلقة 1

وفي الحلقة الأولى من مسلسل نصي يلتقي علي ربيع بفتاة مختلفة يعيش معها قصة حب على مدار حلقتين، ويضم العمل مجموعة من الضيوف الكرام.

 

أبطال مسلسل نصي الثاني الحلقة 1

بجانب علي ربيع كلًا من محمود البزاوي، وسلوى عثمان، ومحمد محمود، وأسماء أبو اليزيد، ووفاء عامر، رنا رئيس، وميرنا نور الدين، وياسمين رئيس، وبسنت شوقي وآخرين.

 

يُذكر أن مسلسل نصي الثاني الحلقة الأولى علي شهيد، من تأليف إياد صالح، وإخراج عمرو صلاح، وآخر أعمال بطل العمل الفنان علي ربيع، كان مسلسل أحسن أب.

 

عدد حلقات مسلسل نصي الثاني

وعن عدد حلقات مسلسل نصي الثاني، يدور العمل حول عشر حلقات، وهي عبارة عن حلقات منفصلة ومتصلة، حيث يلتقي بطل العمل في كل حلقة بفتاة مختلفة، ويحاول أن يعيش معها قصة حب.

ومسلسل نصي الثاني يتكون من 10 حلقات، وتدور أحداثه في حلقات منفصلة متصلة. في كل حلقة، يقوم علي ربيع، الذي يلعب دور موظف بنك، بإجراء مقابلة مع فتاة جديدة يقع في حبها، وتجمعهما العديد من المواقف الرومانسية والكوميدية.

“نصي الثاني” بطولة علي ربيع، محمد محمود، محمود البزاوي، سلوى عثمان وياسمين عمر، تأليف إياد صالح، وإخراج عمرو صلاح.

اقرأ ايضا: عدد حلقات مسلسل سفاح الجيزة كاملا على شاهد

قصة مسلسل نصي الثاني

تدور قصة مسلسل نصي الثاني حول شاب يدعى “سولي” يهرب من زوجته “فرح” ويجد نفسه في علاقة عاطفية مع “مريم” ولا يستطيع الزواج منها بسبب تعويذة سحرية. فيخوض العديد من المواقف الكوميدية مع صديقه المقرب مشمش لحل التعويذة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة