الان – منظمة حقوقية فلسطينية: 10 أطفال يفقدون سيقانهم كل يوم في غزة . جريدة البوكس نيوز

الان – منظمة حقوقية فلسطينية: 10 أطفال يفقدون سيقانهم كل يوم في غزة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول منظمة حقوقية فلسطينية: 10 أطفال يفقدون سيقانهم كل يوم في غزة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول منظمة حقوقية فلسطينية: 10 أطفال يفقدون سيقانهم كل يوم في غزة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ذكرت منظمة إنقاذ الطفولة الفلسطينية (حقوقية مستقلة)، أن ما لا يقل عن عشرة أطفال يفقدون سيقانهم كل يوم في قطاع غزة، الذي يتعرض لعدوان إسرائيلي منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

وأضافت المنظمة، التي تتخذ من بريطانيا مقرا لها- في بيان- أن تقارير منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف) تفيد بأن ألف طفل في غزة فقدوا أحد ساقيهم أو كلتيهما، منذ بداية العدوان الإسرائيلي.

اقرأ ايضا: مطالب فلسطينية لمصر لإنقاذ 6 آلاف جريح في غزة بين الحياة والموت

وأشارت إلى أن معظم العمليات الجراحية التي أجريت للأطفال، تمت دون تخدير؛ نتيجة لعدم توفر الكوادر الطبية والمعدات الطبية في القطاع.

بدوره.. قال منسق شؤون المنظمة في فلسطين جيسون لي، إن معاناة الأطفال في هذا الصراع لا يمكن تصورها”.

اقرأ ايضا: قائد الحرس الثوري: “طوفان الأقصى” فلسطينية ولا علاقة لها بالانتقام لسليماني

جدير ذكره.. أن لليوم الرابع والتسعين على التوالي يواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة، بمساندة أمريكية وأوروبية، حيث تقصف طائراته المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود، ما أدى الى ارتقاء 22 ألفا و 835 شهيدا وإصابة 58 ألف جريحا و 416 منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة