الان – مقتل جندي إسرائيلي وإصابة اثنين آخرين على الحدود مع لبنان . جريدة البوكس نيوز

الان – مقتل جندي إسرائيلي وإصابة اثنين آخرين على الحدود مع لبنان . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مقتل جندي إسرائيلي وإصابة اثنين آخرين على الحدود مع لبنان . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مقتل جندي إسرائيلي وإصابة اثنين آخرين على الحدود مع لبنان . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، مقتل جندي من قوات الاحتياط، وإصابة اثنين آخرين، على الحدود مع لبنان، في وقت أكدت وسائل إعلام أمريكية أن واشنطن أبلغت إسرائيل بأن هجماتها على الجيش اللبناني “غير مقبولة”.

وقال الجيش الإسرائيلي، في بيان: “السرجنت مايجور (احتياط) يحزقيل عزاريا (٥٣ عاما من مستوطنة بتاح تكفا)، سقط خلال نشاط عملياتي في منطقة مرغليوت (على الحدود مع لبنان)”.

اقرأ ايضا: مقتل عناصر من “حزب الله” في قصف إسرائيلي استهدف دمشق

وكان الجيش الإسرائيلي أعلن أنه قصف بطائرات حربية أهدافا تابعة لحزب الله تتضمن مراكز عسكرية ومنصات إطلاق صواريخ.

وأسفر التصعيد في المنطقة الحدودية بين إسرائيل ولبنان عن مقتل 133 شخصا من الجانب اللبناني غالبيتهم من مقاتلي حزب الله، بينهم 3 صحفيين إضافة إلى أكثر من ١٠ إسرائيليين على الأقل، غالبيتهم جنود.

في غضون ذلك، ذكرت شبكة “سي إن إن” الأمريكية، أن إسرائيل هاجمت مواقع للجيش اللبناني أكثر من 34 مرة منذ 7 أكتوبر الماضي، حسب معلومات جمعتها الولايات المتحدة وأطلعت عليها الشبكة، لافتة إلى أن الهجمات الإسرائيلية شملت نيران أسلحة خفيفة ومدفعية وطائرات مسيرة وطائرات هليكوبتر.

وقال مسؤولون أمريكيون، إن إدارة الرئيس جو بايدن أبلغت إسرائيل بأن هجماتها على الجيش اللبناني “غير مقبولة”، وأوضحوا أن واشنطن تعتقد أن بعضاً من هذه الهجمات عرضية وكانت موجهة ضد حزب الله.

اقرأ ايضا: اشتعال الحدود الجنوبية ليلًا.. إسرائيل تقصف أهدافًا تابعة لحـ.زب الله

لكن مسؤولا أمريكيا قال إن الهدف من شن بعض الهجمات لم يكن واضحا، مضيفا: “ربما لا يمارس مزيد من الجنود الإسرائيليين الصغار ضبط النفس بشكل كاف”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة