الان – مع تواصل العدوان على غزة.. جنوب إفريقيا تستدعي جميع دبلوماسييها في إسرائيل . جريدة البوكس نيوز

الان – مع تواصل العدوان على غزة.. جنوب إفريقيا تستدعي جميع دبلوماسييها في إسرائيل . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مع تواصل العدوان على غزة.. جنوب إفريقيا تستدعي جميع دبلوماسييها في إسرائيل . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مع تواصل العدوان على غزة.. جنوب إفريقيا تستدعي جميع دبلوماسييها في إسرائيل . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت جنوب أفريقيا، اليوم الاثنين، استدعاء جميع دبلوماسييها لدى إسرائيل للتشاور، على ضوء تواصل العدوان والمجازر في قطاع غزة، حسبما أفادت وكالة “فرانس برس”.

يأتي ذلك بعد سحب دول عديدة سفراءها لدى تل أبيب في ظل استمرار العدوان على الفلسطينيين العزل، منها تركيا والأردن وكولومبيا وتشيلي وهندوراس.

اقرأ ايضا: جنوب إفريقيا تستدعي جميع دبلوماسييها في إسرائيل للتشاور

ولليوم الحادي والثلاثين على التوالي، يواصل الاحتلال عدوانه على غزة؛ في محاولة لإبادة أشكال الحياة كافة في القطاع، وتهجير سكانه قسريا، عبر تعمده استهداف المناطق والأحياء السكنية وقوافل النازحين ومزودي الخدمات الطبية.

اقرأ ايضا: إسرائيل تسحب دبلوماسييها من تركيا بعد تصريحات أردوغان

وأسفر القصف الإسرائيلي العنيف عن ارتقاء 9770 شهيدا؛ بينهم 4008 أطفال و2550 سيدة، فضلًا عن إصابة أكثر من 24 ألفا آخرين بجروح مختلفة، وفقا لأحدث أرقام وزارة الصحة في غزة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة