الان – مصرع 73 شخصًا وإصابة العشرات بحريق في مبنى بجنوب أفريقيا . جريدة البوكس نيوز

الان – مصرع 73 شخصًا وإصابة العشرات بحريق في مبنى بجنوب أفريقيا . جريدة البوكس نيوز
الان – مصرع 73 شخصًا وإصابة العشرات بحريق في مبنى بجنوب أفريقيا . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مصرع 73 شخصًا وإصابة العشرات بحريق في مبنى بجنوب أفريقيا . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مصرع 73 شخصًا وإصابة العشرات بحريق في مبنى بجنوب أفريقيا . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

لقي 73 شخصًا مصرعهم، وأصيب العشرات، إثر اندلاع حريق في مبنى مكون من خمسة طوابق، وسط جوهانسبرغ في جنوب أفريقيا، اليوم الخميس، وفق ما أفاد جهاز الطوارئ في المدينة.

وحسب الناطق باسم جهاز الطوارئ في جوهانسبرغ روبرت مولودزي، أصيب عشرات الأشخاص، بعضهم بالاختناق جراء  استنشاق الدخان، ونقلوا لتلقي العلاج في مستشفيات محلية.

وأضاف مولودزي: “هناك حتى الآن 73 قتيلاً، و52 شخصاً مصابا بجروح طفيفة نقلوا إلى مستشفيات محلية”.

وتمت السيطرة على الحريق وأُخلي المبنى فيما لا تزل عمليات البحث والإنقاذ جارية.

وتابع: “نتحرك طابقا تلو الآخر لانتشال الجثث”، لافتًا إلى أنه من المتوقع ارتفاع عدد القتلى.

ولم يتضح بعد سبب الحريق الذي اندلع ليلًا، مضيفًا أن “عددا كبيرا من الأشخاص ربما احتجزوا في الداخل عندما اندلع الحريق”، معرباً عن اعتقاده بأن “بعضهم كانوا يسكنون المبنى بشكل غير قانوني”.

وأظهرت مشاهد تلفزيونية تم تداولها على منصات التواصل الاجتماعي آليات إطفاء وسيارات إسعاف أمام المبنى الذي بدت نوافذه محترقة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة