الان – مسؤولة أمريكية تزور تركيا وإسرائيل لمناقشة القضايا الأمنية . جريدة البوكس نيوز

الان – مسؤولة أمريكية تزور تركيا وإسرائيل لمناقشة القضايا الأمنية . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مسؤولة أمريكية تزور تركيا وإسرائيل لمناقشة القضايا الأمنية . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مسؤولة أمريكية تزور تركيا وإسرائيل لمناقشة القضايا الأمنية . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ذكرت وزارة الخارجية الأمريكية، اليوم الجمعة، إن مسؤولاً أمريكيًا كبيرًا من المقرر أن يسافر إلى إسرائيل وتركيا الأسبوع القادم؛ لمناقشة القضايا الأمنية والسيطرة على الأسلحة.

وأفادت الخارجية الأمريكية – في بيان صحفي تلقت “جريدة البوكس نيوز” نسخة منه – : “سوف يسافر مساعد وزير الخارجية لشؤون الحد من الأسلحة والتحقق والامتثال، مالوري ستيوارت، إلى القدس وأنقرة خلال الفترة من 4 إلى 9 سبتمبر”.

اقرأ ايضا: الصفدي يبحث مع مسؤولة أمريكية القضية الفلسطينية والأزمة السورية

وأضافت: “في القدس، ستلتقي بمسؤولين من وزارة الخارجية الإسرائيلية لإجراء مناقشات حول الاستقرار الاستراتيجي، والحد من الأسلحة المتعددة الأطراف، والاستخدامات المسؤولة للذكاء الاصطناعي وأمن الفضاء”.

كما ستُجري ستيوارت في العاصمة التركية أنقرة محادثات مع مسؤولين من وزارتي الخارجية ووزارة الدفاع الوطني حول الاستقرار الاستراتيجي والحد من المخاطر والمسائل الحالية المتعلقة بالحد من الأسلحة والأمن.

اقرأ ايضا: صحيفة: بايدن استخدم أسماء مستعارة لمناقشة معلومات حساسة مع نجله هانتر

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة