الان – ماكرون يطالب إسرائيل بوقف الرد غير المناسب: لا ينبغي تدمير غزة . جريدة البوكس نيوز

الان – ماكرون يطالب إسرائيل بوقف الرد غير المناسب: لا ينبغي تدمير غزة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول ماكرون يطالب إسرائيل بوقف الرد غير المناسب: لا ينبغي تدمير غزة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ماكرون يطالب إسرائيل بوقف الرد غير المناسب: لا ينبغي تدمير غزة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

طالب الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، إسرائيل بوقف إطلاق النار في غزة لأسباب إنسانية، واصفا ردها على عملية “طوفان الأقصى”، بأنه “غير مناسب”.

 قال ماكرون، في حوار مع قناة “فرانس 5”: “لا يمكننا أن نسمح بترسيخ فكرة أن محاربة الإرهاب بشكل فعال يعني تدمير كل شيء في غزة أو مهاجمة السكان المدنيين بشكل عشوائي والتسبب في سقوط ضحايا مدنيين”.

اقرأ ايضا: الجيش الإسرائيلي يزعم تدمير مركز قيادة عمليات حزب الله

وأكد “حق إسرائيل في حماية نفسها” أثناء ما أسماه “محاربة الإرهاب”، مطالبا في الوقت نفسه بحماية المدنيين في غزة وبهدنة “تؤدي إلى وقف إطلاق نار لأسباب إنسانية”.

وشدد على ضرورة “وقف هذا الرد لأنه غير مناسب، ولأن كل الأرواح البشرية متساوية ويجب الدفاع عنها”.

واعتبر أن موقف فرنسا من تلك الحرب “متسق وعادل”، موضحا أن هذا الموقف “لا يُرضي أيا من الطرفين”.

اقرأ ايضا: قادة أوروبيون يطالبون بوقف إطلاق النار في غزة: مصداقيتنا على المحك

في غضون ذلك، قررت فرنسا “اتخاذ إجراءات ضد بعض المستوطنين الإسرائيليين المتطرفين”، وقالت وزيرة الخارجية كاترين كولونا بعد عودتها من جولة شملت إسرائيل والأراضي الفلسطينية ولبنان: “رأيت أعمال العنف التي يرتكبها بعض المستوطنين المتطرفين، وهذا أمر غير مقبول”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة