الان – ماكرون لتجمع أهالي الرهائن: مصممون على الإفراج عن كل المحتجزين لدى حـ ماس . جريدة البوكس نيوز

الان – ماكرون لتجمع أهالي الرهائن: مصممون على الإفراج عن كل المحتجزين لدى حـ ماس . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول ماكرون لتجمع أهالي الرهائن: مصممون على الإفراج عن كل المحتجزين لدى حـ ماس . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ماكرون لتجمع أهالي الرهائن: مصممون على الإفراج عن كل المحتجزين لدى حـ ماس . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، أن الأمة الفرنسية مصمّمة على أن يتم الإفراج عن كل الرهائن، الذين أسروا في الهجمات الإرهابية للسابع من أكتوبر الماضي.
وطالب ماكرون- في كلمة عبر الفيديو بثّت خلال تجمع لأقارب الرهائن في تل أبيب، السبت- باستئناف المفاوضات لإطلاق سراح الرهائن الذين ما زالوا محتجزين في قطاع غزة منذ هجوم حركة “حماس” على جنوب إسرائيل في 7 أكتوبر.
وقال ماكرون: “فرنسا لا تتخلى عن أبنائها. لذلك يجب أن نستأنف مرارا وتكرارا المفاوضات من أجل الإفراج عنهم”.
وأضاف: “لا تستسلموا، ولا تيأسوا أبدا لأننا لا نقبل ولن نقبل أي تضحية بالرهائن.. لذلك سنفعل كل شيء ويمكنكم الاعتماد علي لإعادتهم جميعا إلى منازلهم بيننا”. 
وبحسب مسؤولين إسرائيليين فإن نحو 250 شخصا احتجزوا رهائن في هجوم 7 أكتوبر، لا يزال 132 منهم في غزة، ويعتقد أن 25 منهم لقوا حتفهم، ولا يزال ثلاثة فرنسيين “مفقودين”، ومن المحتمل أنهم محتجزون في غزة. 
جدير ذكره.. أن تظاهرات خرجت في تل أبيب وحيفا وقيسارية تدعو لإجراء انتخابات مبكرة واستقالة الحكومة الإسرائيلية وإعادة الأسرى بعد 100 يوم من فشل إعادتهم، وجرت عمليات اعتقال في صفوف المتظاهرين في تل أبيب بعد قيامهم بإغلاق شارع أيالون الحيوي في تل أبيب.

اقرأ ايضا: رسالة من قطر لعائلات الرهائن: اغتيال العاروري عقد الصفقة مع حمـ.اس


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة