الان – مادورو: الفلسطينيون يعيشون “الهولوكوست” الذي تعرض له اليهودي فترة هتلر . جريدة البوكس نيوز

الان – مادورو: الفلسطينيون يعيشون “الهولوكوست” الذي تعرض له اليهودي فترة هتلر . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مادورو: الفلسطينيون يعيشون “الهولوكوست” الذي تعرض له اليهودي فترة هتلر . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مادورو: الفلسطينيون يعيشون “الهولوكوست” الذي تعرض له اليهودي فترة هتلر . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، أن “الهولوكوست” الذي تعرض له الشعب اليهودي في فترة حكم أدولف هتلر والنازيين، يعيشه الشعب الفلسطيني حالياً.

وانتقد مادورو، المجتمع الدولي؛ لالتزامه الصمت تجاه الحرب المدمرة، التي تشنها إسرائيل على الفلسطينيين منذ 3 شهور، مؤكدا أن الشعب الفلسطيني يتعرض لإبادة جماعية.

اقرأ ايضا: تقرير: الدمار الذي لحق بقطاع غزة هو الأبشع خلال هذا القرن

وقال مادورو- في تصريح، اليوم الأربعاء- إن الشعب الفلسطيني يتعرض لـ”إبادة جماعية” منذ أكثر من 75 عاما، واصفا ما يعيشونه بأنه “هولوكوست” (محرقة).

كما انتقد الرئيس الفنزويلي، النخب الأوروبية إزاء صمتها أمام قتل الفلسطينيين الأبرياء وقصفهم.

ودعا مادورو المحاكم الدولية للتحرك من أجل وقف ما يتعرض له الفلسطينيون، مشيرا إلى أن هناك وحشية يتعرض لها الشعب الفلسطيني أمام مرأى ومسمع من العالم.

اقرأ ايضا: بعد تعرض سفينة إسرائيلية لهجوم.. الهند تعتزم نشر مقاتلات بحرية في بحر العرب

جدير ذكره.. أن منذ 7 أكتوبر/ تشرين أول الماضي، يشن جيش الاحتلال الإسرائيلي حربا مدمرة على غزة خلّفت حتى الثلاثاء، أكثر من 22 ألف شهيد وأكثر من 57 ألف إصابة معظمهم أطفال ونساء، ودمارا هائلا في البنية التحتية وكارثة إنسانية غير مسبوقة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة