الان – “لحفظ ماء الوجه”.. الاحـ تلال الإسرائيلي يدعي الاشتباك مع مجاهدي “حـ ماس” في مجمع الشفاء . جريدة البوكس نيوز

الان – “لحفظ ماء الوجه”.. الاحـ تلال الإسرائيلي يدعي الاشتباك مع مجاهدي “حـ ماس” في مجمع الشفاء . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول “لحفظ ماء الوجه”.. الاحـ تلال الإسرائيلي يدعي الاشتباك مع مجاهدي “حـ ماس” في مجمع الشفاء . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “لحفظ ماء الوجه”.. الاحـ تلال الإسرائيلي يدعي الاشتباك مع مجاهدي “حـ ماس” في مجمع الشفاء . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أفاد جيش الاحتلال الإسرائيلي، بأن جنوده قتلوا عددا من مسلحي حركة المقاومة الإسلامية “حماس” في بداية مداهمة مجمع الشفاء اليوم الأربعاء، حيث يوجد آلاف المدنيين الفلسطينيين والمرضى والنازحين وأفراد الطواقم الطبية المحاصرين هناك منذ أسابيع بسبب القتال.   
وذكر جيش الاحتلال- في بيان، اليوم- أن قبل دخول القوات المجمع واجهت عبوات ناسفة وتلى ذلك قتال أسفر عن مقتل عدد من المسلحين، دون أن يحدد الموقع الدقيق لاندلاع تبادل إطلاق النار.
بدوره.. ذكر راديو جيش الاحتلال أن خمسة مسلحين قتلوا، وأن أسلحة عثر عليها داخل مجمع الشفاء الطبي.   
يشار إلى أن جيش الاحتلال اقتحام، اقتحم فجر اليوم، المستشفى، مطالباً جميع عناصر “حماس” في المستشفى بالاستسلام.   
وفي وقت سابق، أفادت القناة “13” الإسرائيلية بأنه على الرغم من وجود معلومات استخبارية، لم يعثر جيش الاحتلال على أسرى في مجمع الشفاء.. على ما يبدو تم تهريبهم قبيل الاقتحام.

اقرأ ايضا: وزير شئون الأسرى الفلسطينيين السابق: ما يحدث في غزة أكبر دليل على أن الاحـــ تلال الإسرائيلي إلى زوال


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة