الان – قصف غير مسبوق.. إسرائيل تغير ليلًا على غزة بالتزامن مع قطع الانترنت . جريدة البوكس نيوز

الان – قصف غير مسبوق.. إسرائيل تغير ليلًا على غزة بالتزامن مع قطع الانترنت . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول قصف غير مسبوق.. إسرائيل تغير ليلًا على غزة بالتزامن مع قطع الانترنت . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قصف غير مسبوق.. إسرائيل تغير ليلًا على غزة بالتزامن مع قطع الانترنت . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

شهدت غزة، مساء اليوم الأحد، غارات إسرائيلية مكثفة استهدفت مناطق متفرقة من القطاع، حيث أفادت مصادر محلية بأن القصف الإسرائيلي المكثف غير مسبوق، من حيث الحدة والكثافة، وذلك بالتزامن مع قطع الاتصالات والإنترنت.

ولفتت مصادر محلية إلى أن الغارات المكثفة استهدفت مناطق حي الزيتون وحي الصبرة وتل الهوا وحي النصر ومحيط مستشفى الشفاء وشارع الجلاء والرمال ومربح أنصار.

اقرأ ايضا: إسرائيل تغير فجرًا.. عشرات الشهـ.داء والجرحى في ليلة غزة الدامية

ووفق القناة الإسرائيلية 12، فقد “قامت قوات الفرقة 36 في الجيش الإسرائيلي بمهاجمة أهداف وتمركزت على الشاطئ في غزة”.

بموازاة ذلك، أعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية “بالتل”، مساء اليوم، عن انقطاع كامل لكل خدمات الاتصالات والإنترنت في قطاع غزة.

وبحسب بيان الشركة جاء ذلك بسبب تعرض المسارات الرئيسية للفصل مرة أخرى من الجانب الإسرائيلي.

ويعتبر هذا الانقطاع الثالث للاتصالات وخدمات الانترنت منذ بدء العملية العسكرية الإسرائيلية على قطاع غزة في 7 أكتوبر، ردًا على عملية “طوفان الأقصى”.

اقرأ ايضا: مرشح رئاسي أمريكي يطالب بـ”قطع رؤوس” قادة حمـ.اس

ويواصل جيش الاحتلال في اليوم الثلاثين من الحرب على غزة، قصف المدنيين، حيث ارتكب مجزرتين جديدتين، إحداهما قرب ميناء غزة، والثانية في مخيم المغازي خلّفتا 75 شهيدا.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة