الان – فضيحة فيديو سوسو تيك توك وخالد فخامة ظلامي كامل . جريدة البوكس نيوز

الان – فضيحة فيديو سوسو تيك توك وخالد فخامة ظلامي كامل . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول فضيحة فيديو سوسو تيك توك وخالد فخامة ظلامي كامل . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فضيحة فيديو سوسو تيك توك وخالد فخامة ظلامي كامل . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

فضيحة فيديو سوسو تيك توك وخالد فخامة ظلامي كامل– يستخدم بعض الأشخاص منصة TikTok لنشر الفسق والفجور للحصول على التوجيهات والمكاسب المالية دون النظر إلى العواقب الأخلاقية لمثل هذه التصرفات. وهذا ما حدث فيديو سوسو تيك توك وخالد فخامة ظلامي سيتحدث عن فضيحتهم على تيك توك.

 

اقرأ ايضا: مشاهدة فيديو فضيحة كرمي منت آب كامل جودة hd

فضيحة سوسو تيك توك وخالد فخامة ظلامي

هاجمت مجموعة من الناشطين فيديو سوسو تيك توك وخالد فخامة ظلامي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصرفاتهما التي ظهرت في أحد المقاطع المتداولة على نطاق واسع، حيث تلفظا ببعض الكلمات السلبية، وقاما ببعض الإيحاءات غير المسؤولة. وطالب الناشطون بمحاسبة الاثنين وإيقاف حساباتهما على التيك توك.

 

من هو سوسو تيك توك وخالد فخامة ظلامي؟

أثارت تيك توك الخاصة بسوسو الكثير من الجدل بسبب بعض المقاطع التي تنشرها والتي تحتوي على سلوكيات غير أخلاقية. واشتهرت سوسو تيك توك بسبب أزيائها الغير مجتمعية وجرأة ما قدمته، وكانت سيرتها الذاتية كالآتي:

 

من هو سوسو تيك توك وخالد فخامة ظلامي؟

ويعتبر سوسو تيك توك وخالد فخامة ظلامي أحد الناشطين على منصات التواصل الاجتماعي ومقدمي البرامج. وصعد خالد إلى الشهرة على منصة تيك توك، ليصبح أشهر نجم فلسطيني على المنصة. سيرته الذاتية هي كما يلي:

 

الاسم الموجود في بطاقة الهوية: خالد علي زالمي

الاسم المشهور : خالد الزلمي

تاريخ الإنشاء: 15 يوليو 1989

مكان المنشأ: الأراضي المحتلة

الإقامة الحالية: 48 قطعة

دين الاسلام

المؤهل العلمي: شهادة جامعية في إدارة الأعمال

الأكاديمية الأكاديمية: جامعة بيرزيت

الحالة الاجتماعية أعزب

العمر: 37 سنة

سنوات النشاط: من 2016 إلى الوقت الحاضر

المهنة: مذيع وناشط على منصات التواصل الاجتماعي

هاجمت مجموعة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الناشطين سوسو وخالد زالمي، بسبب التصرفات التي خرجت من أحد المقاطع المتداولة، حيث تلفظا ببعض الكلمات السيئة وقاما ببعض الإيحاءات غير المسؤولة، وطالب النشطاء الاثنين بإيقافهما. المحتجزة. المسؤولين وإيقاف حساباتهم على التيك توك.

تحميل سوسو تيك توك وخالد فخامة ظلامي

هاجمت مجموعة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الناشطين سوسو وخالد زالمي، بسبب التصرفات التي خرجت من أحد المقاطع المتداولة، حيث تلفظا ببعض الكلمات الإباحية وقاما ببعض الإيحاءات الجنسية غير المسؤولة، وطالب النشطاء الاثنين بإيقافهما. المحتجزة. المسؤولين وإيقاف حساباتهم على التيك توك.

اقرأ ايضا: فيديو مسرب لإعدام أحمد فهمي في مسلسل سفاح الجيزة كامل

إلى هنا ينتهي مقالنا اليوم والذي كان بعنوان فضيحة سوسو تيك توك وخالد فخامة ظلامي حيث ذكرنا كل المعلومات المتعلقة بهذه القضية من جميع الجوانب وشرحنا فضيحة سوسو تيك توك وخالد الزلمي.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة