الان – عشرات الشهداء والمصابين في غارات إسرائيلية فجر الجمعة على خان يونس ورفح . جريدة البوكس نيوز

الان – عشرات الشهداء والمصابين في غارات إسرائيلية فجر الجمعة على خان يونس ورفح . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول عشرات الشهداء والمصابين في غارات إسرائيلية فجر الجمعة على خان يونس ورفح . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عشرات الشهداء والمصابين في غارات إسرائيلية فجر الجمعة على خان يونس ورفح . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت صحة غزة الفلسطينية، استشهاد عشرات المواطنين، بينهم أطفال، وإصابة آخرين، فجر اليوم الجمعة، في غارات إسرائيلية على مدينتي خان يونس ورفح جنوب قطاع غزة.

وذكرت الصحة الفلسطينية- في بيان، اليوم- أن 4 مواطنين على الأقل بينهم أطفال استشهدوا وأصيب آخرون في قصف الاحتلال لمنزل عائلة أبو نصر في المعسكر الغربي غرب خان يونس، جرى نقلهم إلى مستشفى ناصر في المدينة.

اقرأ ايضا: عشرات الشهداء في مجزرة إسرائيلية برفح ومقتل ضابط إسرائيلي جنوب غزة

كما وقع عشرات الشهداء والجرحى، في قصف مدفعية الاحتلال على عدة أحياء في مدينة خان يونس، وقصف طيران الاحتلال مربعا سكنيا بالقرب من المستشفى الكويتي في رفح جنوب القطاع، ما أسفر عن وقوع العشرات من الشهداء والجرحى، جرى نقلهم إلى مستشفى الشهيد أبو يوسف النجار في المدينة.

وقصف طيران الاحتلال أحياء سكنية ومنازل في دير البلح وغزة والنصيرات وجباليا، ما أسفر عن وقوع عدد من الجرحى.

اقرأ ايضا: عشرات الشهداء والمصابين في القصف الإسرائيلي العنيف جنوب قطاع غزة

وبتلك الإحصائية ترتفع حصيلة الشهداء جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة، منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي، إلى 18 ألفا و787 شهيدا ونحو 50 ألفا و900 جريح، في حصيلة غير نهائية.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة