الان – عشرات الشهداء في قصف إسرائيلي على أنحاء متفرقة من قطاع غزة . جريدة البوكس نيوز

الان – عشرات الشهداء في قصف إسرائيلي على أنحاء متفرقة من قطاع غزة . جريدة البوكس نيوز
الان – عشرات الشهداء في قصف إسرائيلي على أنحاء متفرقة من قطاع غزة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول عشرات الشهداء في قصف إسرائيلي على أنحاء متفرقة من قطاع غزة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عشرات الشهداء في قصف إسرائيلي على أنحاء متفرقة من قطاع غزة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

 

اقرأ ايضا: عشرات الشهداء في مجزرة إسرائيلية برفح ومقتل ضابط إسرائيلي جنوب غزة

 

 

 

ارتقى عشرات الشهداء في قصف إسرائيلي جوي ومدفعي مكثف على مناطق متفرقة من قطاع غزة، وسط انقطاع للاتصالات، هو الأطول في القطاع، ما صعب من مهمة الفرق الطبية في إنقاذ الضحايا.

وأتى القصف المكثف وسط قتال عنيف بين قوات الاحتلال والمقاومة الفلسطينية، على طول القطاع الساحلي في غزة، مع انقطاع الاتصالات لليوم الرابع على التوالي.

وقال “الهلال الأحمر” الفلسطيني، في تدوينة على حسابه على منصة “إكس” (تويتر سابقا): “قطع الاتصالات في غزة هو الأطول منذ بدء التصعيد الإسرائيلي”، لافتا إلى أن قطع الاتصالات والقصف العنيف أعاقا عمل الفرق التابعة له.

وقالت وزارة الصحة في غزة، إن 24 شخصا على الأقل استشهدوا في قصف بناية في مخيم جباليا للاجئين شمال قطاع غزة.

وتعرض مخيم جباليا لقصف بالدبابات والطائرات ومن البحر، وسط توقعات بأعداد كبيرة من الشهداء تحت أنقاض المنازل المُدمرة.

وفي دير البلح بوسط غزة، استشهد 12 فلسطينيا على الأقل وأصيب العشرات، في قصف استشهدف بنايات سكنية، كما استشهد 4 فلسطينيين في قصف في رفح جنوب قطاع غزة.

وفي خانيونس بجنوب غزة، قصفت إسرائيل عدة أهداف، وسط اشتباكات اندلعت بين المقاومة وقوات الاحتلال، كما قصفت القوات الإسرائيلية ساحة مستشفى ناصر في خانيونس، وكذلك قصفت مدرسة في المدينة.

اقرأ ايضا: عشرات الشهداء في قصف إسرائيلي على غزة وحماس تُفجر مفاجأة

من جانبه، زعم جيش الاحتلال أن سبعة مسلحين “قُتلوا” في غارة جوية على خانيونس، وعثر على أجزاء لتصنيع الصواريخ وثلاثة فتحات أنفاق بالقرب من مدرسة تستخدم كملجأ، مدعيا أنه قصف أيضا مكتب قائد محلي في حركة حماس.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة