الان – عسكري إسرائيلي سابق: القصف العنيف لغزة “هستيريا” يعيشها الاحـ تلال والمـ قاومة حققت النصر بنسبة ٧٠٪‏ . جريدة البوكس نيوز

الان – عسكري إسرائيلي سابق: القصف العنيف لغزة “هستيريا” يعيشها الاحـ تلال والمـ قاومة حققت النصر بنسبة ٧٠٪‏ . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول عسكري إسرائيلي سابق: القصف العنيف لغزة “هستيريا” يعيشها الاحـ تلال والمـ قاومة حققت النصر بنسبة ٧٠٪‏ . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عسكري إسرائيلي سابق: القصف العنيف لغزة “هستيريا” يعيشها الاحـ تلال والمـ قاومة حققت النصر بنسبة ٧٠٪‏ . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال الخبير بالشؤون العسكرية والاستراتيجية الإسرائيلية العميد المتقاعد ضيف الله الدبوبي، إن ما يحدث الآن من قصف عنيف على قطاع غزة سببه ” هستيريا ” يعيشها الاحتلال ، مشيراً إلى أن سلاحهم جبان يلقي القنابل ويهرب من المعركة فقتال المعارك هو على الأرض وما يحدث قمة في الجبن ، متوقعا استمرار الحرب على غزة حتى بداية السنة القادمة.

وأضاف الدبوبي- في تصريح، اليوم الأحد، أن العملية العسكرية على غزة ستحتاج إلى أشهر وإسرائيل ستستخدم استراتيجية “زحف السلحفاة” كونها تعلم أن هناك مقاومة كبيرة من المقاومة على الأرض وفي حال دخولها برياً إلى القطاع ستتكبد خسائر كبيرة .

اقرأ ايضا: بعد إدانته لجـ رائم الاحـ تلال.. معهد أمني إسرائيلي: “يجب الضغط على مصر لكبح جماح الأزهر”

وأكد أن رجال المقاومة الفلسطينية مصممون على القتال ولم يبقى أمامهم سوى الشهادة ،حيث يملكون العقيدة وحب الانتقام للشهداء والمصابين وستخسر إسرائيل في نهاية الأمر، وسيعود جنود الاحتلال إلى بيوتهم بالنعوش .

وأشار  الدبوبي إلى أن جيش الاحتلال يريد تطويق القطاع من جميع الجهات والقتال داخل غزة وهذا ما سيوقع الخسائر الكبيرة بقواته، حيث ستكون المعركة على مسافة صفر وعندها سيخسر الاحتلال سلاح الطيران والمدفعية.

اقرأ ايضا: غضب في إسرائيل بسبب بيان “مضلل” ادعى فيه الاحـ تلال تحـ رير مجندة من يد حمـ اس

وأوضح أنه لغاية الآن النصر على الأرض بنسبة 70 % لرجال المقاومة، وهذا فشل ذريع للقوات الإسرائيلية.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة