الان – طيران العال يتجنب التحليق فوق سلطنة عُمان لأسباب تتعلق بالسلامة . جريدة البوكس نيوز

الان – طيران العال يتجنب التحليق فوق سلطنة عُمان لأسباب تتعلق بالسلامة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول طيران العال يتجنب التحليق فوق سلطنة عُمان لأسباب تتعلق بالسلامة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول طيران العال يتجنب التحليق فوق سلطنة عُمان لأسباب تتعلق بالسلامة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قالت شركة طيران العال الإسرائيلية، اليوم الاثنين، إنها أوقفت مؤقتا تحليق الطائرات فوق المجال الجوي العُماني في طريقها إلى بانكوك لأسباب تتعلق بالسلامة.
وقالت شركة العال إنه لا يوجد تهديد محدد لطائراتها، لكنها فضلت العودة إلى مسار آخر، ما يؤدي إلى إطالة زمن الرحلة بين تل أبيب وبانكوك إلى 11 ساعة من 8 ساعات.
وأضافت أن الشركة تسعى إلى إيجاد طريق جديد فوق عُمان وطلبت موافقة المسؤولين العُمانيين.
وعززت إسرائيل الإجراءات الأمنية على جميع شبكات النقل لديها منذ عملية “طوفان الأقصى”.
وكان المئات من المحتجين المناهضين لإسرائيل، اقتحموا مطار محج قلعة، في داغستان أمس الأحد، فور وصول طائرة قادمة من إسرائيل، مما اضطر قوات الأمن الروسية إلى إغلاق المطار وتغيير مسار الرحلات الجوية أثناء إبعاد المحتجين.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة