الان – “صحة غزة”: الاحـ تلال حول مستشفى الإندونيسي إلى ثكنة عسكرية ويتخذ الجرحى دروعا . جريدة البوكس نيوز

الان – “صحة غزة”: الاحـ تلال حول مستشفى الإندونيسي إلى ثكنة عسكرية ويتخذ الجرحى دروعا . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول “صحة غزة”: الاحـ تلال حول مستشفى الإندونيسي إلى ثكنة عسكرية ويتخذ الجرحى دروعا . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “صحة غزة”: الاحـ تلال حول مستشفى الإندونيسي إلى ثكنة عسكرية ويتخذ الجرحى دروعا . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد مدير وزارة الصحة في غزة منير البرش، أن الاحتلال الإسرائيلي حول المستشفى “الإندونيسي” إلى ثكنة، إلى جانب اتخاذ الجرحى دروعا بشرية كما فعل في مستشفى الشفاء.
وقال البرش- في تصريح، اليوم الاثنبن- إن هناك 650 جريحا بالمستشفى الإندونيسي شمال مدينة غزة رغم أن طاقته الاستيعابية 140 سريرا، مؤكدا أن استهداف المستشفى الإندونيسي يعني توقف كل الخدمات الصحية في شمال القطاع.
وأضاف أن أكثر من 100 مريض بالمستشفى الإندونيسي يحتاجون إلى جراحات عاجلة، مؤكدا عجز والطواقم الطبية عن ذلك.
وأشار  إلى أن الاحتلال قصف طابق العيادات والجراحات في المستشفى ودمر الأجهزة والجثث مكدسة، حيث دمر بعض مباني المستشفى الإندونيسي.

اقرأ ايضا: “إعلام غزة”: اقتحام الاحـ تلال الإسرائيلي مجمع الشفاء “المجزرة الأكبر في القطاع”


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة