الان – شهيدان لبنانيان جراء قصف إسرائيلي لبلدة في الجنوب . جريدة البوكس نيوز

الان – شهيدان لبنانيان جراء قصف إسرائيلي لبلدة في الجنوب . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول شهيدان لبنانيان جراء قصف إسرائيلي لبلدة في الجنوب . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شهيدان لبنانيان جراء قصف إسرائيلي لبلدة في الجنوب . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استُشهد مواطنان لبنانيان جراء قصف إسرائيلي استهدف مبنى في بلدة ياطر في جنوب لبنان، ما تسبب في تدمير كلي للمبنى.

كما نفذت مسيّرة إسرائيلية غارة جوية استهدفت منزلا في بلدة يارون، وأطلقت المدفعية الإسرائيلية قذيفة على منزل في بلدة عيتا الشعب، دون أن يبلغ عن وقوع خسائر بشرية.

اقرأ ايضا: مقتل عناصر من “حزب الله” في قصف إسرائيلي استهدف دمشق

وتشهد الحدود اللبنانية – الإسرائيلية منذ 8 أكتوبر الماضي الماضي توتراً شديداً وتبادلاً متقطعاً للنيران بين الجيش الإسرائيلي من جهة وحزب الله وفصائل فلسطينية من جهة أخرى، أدّت إلى سقوط خسائر من الطرفين.

اقرأ ايضا: شهدـ.داء وجرحى بالمئات جراء قصف إسرائيلي على غزة.. ونزوح 80% من سكان القطاع

ومنذ بدء التصعيد عبر الحدود، استشهد أكثر من مئة شخص في لبنان، بينهم صحافيون، كما قُتل أكثر من ١٠ إسرائيليين غالبيتهم عسكريون.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة