الان – شهـ.داء وجرحى ومفقودون.. إسرائيل تغير ليلًا على غزة وتقتحم مناطق بالضفة . جريدة البوكس نيوز

الان – شهـ.داء وجرحى ومفقودون.. إسرائيل تغير ليلًا على غزة وتقتحم مناطق بالضفة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول شهـ.داء وجرحى ومفقودون.. إسرائيل تغير ليلًا على غزة وتقتحم مناطق بالضفة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شهـ.داء وجرحى ومفقودون.. إسرائيل تغير ليلًا على غزة وتقتحم مناطق بالضفة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استشهد عدد من الفلسطينيين وأصيب آخرون، مساء الأحد، في قصف إسرائيلي على مناطق متفرقة بغزة، في حين نفذت قوات الاحتلال عمليات اقتحام بمناطق في الضفة الغربية.

وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، أفادت بأن عددًا من المواطنين أصيبوا بينهم حالات حرجة جراء قصف طائرات إسرائيلية منزلًا لعائلة القدرة في بلدة القرارة شمال خان يونس جنوب غزة.

اقرأ ايضا: عشرات الشهـ.داء والجرحى جراء غارات إسرائيلية على مناطق مختلفة بغزة

ونقلت الوكالة عن شهود عيان، قولهم إن المنزل كان ممتلئًا بالسكان حين تعرض للقصف، حيث تمكنت طواقم الإسعاف من إخراج عدد من الجرحى بينهم حالات حرجة، فيما ما زالت تبحث تحت الأنقاض عن ناجين أو وشهداء.

وفي شمال القطاع، قالت مصادر طبية إن عددًا من الشهداء والجرحى وصلوا إلى المستشفى الإندونيسي جراء قصف طائرات إسرائيلية منزلًا لعائلة الكحلوت في منطقة التوبة.

وأضافت أن عدد الشهداء إثر استهداف الطيران الإسرائيلي لمنزل في مخيم جباليا ارتفع إلى 19 فلسطينيًا.

أما عن جنوب القطاع، فقد استشهد مواطنون بينهم أطفال ونساء، خلال قصف الطائرات والمدفعية الإسرائيلية، لعدة منازل في أحياء مدينة خان يونس.

ووصل 11 شهيدًا بينهم أطفال ونساء، إلى مستشفى غزة الأوروبي، جرّاء قصف منزل لعائلة الرقب في بلدة بني سهيلا شرق خان يونس، وكذلك وصول شهيدين وعدد من الجرحى جراء قصف طائرات إسرائيلية منزلًا لعائلة الزغبي في محيط المستشفى جنوب شرق خان يونس جنوب غزة.

وقصفت الطائرات الإسرائيلية منزلًا لعائلة رضوان في بني سهيلا، أدى إلى استشهاد عدد من الأشخاص وإصابة العشرات.

واستشهد فلسطيني، وأصيب العشرات، خلال قصف إسرائيلي لمنزل عائلة سلامة في حي الأمل غرب خان يونس.

(اقتحامات في الضفة)

وليلة الإثنين، اقتحمت قوات إسرائيلية، مدينة قلقيلية، وحاصرت منزلًا فيه، كما اندلعت مواجهات بين فلسطينيين والجيش الإسرائيلي.

كذلك اندلعت مواجهات بين فلسطينيين وقوات إسرائيلية، الليلة، في قرية بدرس، غرب رام الله.

وذكرت مصادر أمنية لوكالة الأنباء الفلسطينية، أن الجنود الإسرائيليين أطلقوا الرصاص وقنابل الصوت، والغاز المسيل للدموع، تجاه المواطنين في بدرس، دون أن يبلغ عن إصابات.

اقرأ ايضا: قصف غير مسبوق.. إسرائيل تغير ليلًا على غزة بالتزامن مع قطع الانترنت

وفي قرية عوريف، جنوب نابلس، أصيب فلسطينيان عقب اقتحام قوات إسرائيلية للقرية، أحدهما أصيب بالرصاص الحي والآخر بشظايا، نقلًا إثرها إلى المستشفى.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة