الان – شاهد: بلاغات عن جثامين مئات الشهداء الفلسطينيين في شوارع غزة . جريدة البوكس نيوز

الان – شاهد: بلاغات عن جثامين مئات الشهداء الفلسطينيين في شوارع غزة . جريدة البوكس نيوز
الان – شاهد: بلاغات عن جثامين مئات الشهداء الفلسطينيين في شوارع غزة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول شاهد: بلاغات عن جثامين مئات الشهداء الفلسطينيين في شوارع غزة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد: بلاغات عن جثامين مئات الشهداء الفلسطينيين في شوارع غزة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، اليوم الاثنين، عن تلقيهم عشرات البلاغات والمناشدات حول وجود مئات الجثامين لشهداء بالشوارع في مناطق مختلفة من مدينة غزة “ممن حاولوا التوجه للممر الآمن المزعوم، وممن حاول الاحتماء من غارات الليلة الماضية”.

وأكد المكتب في تصريحات صحفية نقلتها وسائل إعلام فلسطينية وعربية، أن القصف الإسرائيلي استهدف الليلة الماضية جميع المستشفيات في قطاع غزة، مشيراً إلى أن الساعات المقبلة ستكشف تفاصيل مجازر الاحتلال التي ارتكبها خلال الليلة.

اقرأ ايضا: مجز..رة مروعة في جباليا: مئات الشهداء والجرحى قُصفوا بأطنان من المتفجرات

في السياق ذاته، قال مدير عام وزارة الصحة الفلسطينية الدكتور منير البرش، في تصريح صحفي “لقد واجهنا ليلة صعبة جراء قطع الاحتلال الإسرائيلي الاتصالات في قطاع غزة”، لافتا إلى أن الاحتلال ارتكب أكثر من 24 مجزرة بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة خلال الليلة الماضية.

وأضاف البرش: “الاحتلال ينفذ ضربات قاتلة على الفلسطينيين ويقوم بإبادة مواقع سكنية بشكل كامل في قطاع غزة”.

ويتعرض قطاع غزة إلى قصف بري وبحري وجوي إسرائيلي أسفر عن استشهاد آلاف المدنيين الفلسطينيين بينهم نساء وأطفال، منذ عملية “طوفان الأقصى”، التي نفذتها المقاومة الفلسطينية ضد مستوطنات غلاف غزة في 7 أكتوبر الماضي، والتي أسفرت عن مقتل آلاف الإسرائيليين وأسر المئات.

 

 

اقرأ ايضا: شاهد: لحظات قاسية لانتشال جثامين شهـداء من تحت ركام مربع “الجلاء اليرموك” في غزة

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة