الان – سموتريتش: “نحترم الولايات المتحدة ورئيسها لكننا لن نترك مصيرنا في أيديهم” . جريدة البوكس نيوز

الان – سموتريتش: “نحترم الولايات المتحدة ورئيسها لكننا لن نترك مصيرنا في أيديهم” . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول سموتريتش: “نحترم الولايات المتحدة ورئيسها لكننا لن نترك مصيرنا في أيديهم” . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سموتريتش: “نحترم الولايات المتحدة ورئيسها لكننا لن نترك مصيرنا في أيديهم” . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد وزير المالية الإسرائيلي بتسلئيل سموتريتش، رفضه تحكم الولايات المتحدة ورئيسها جو بايدن بمصير إسرائيل، مؤكدا أنه لن يتم الإفراج عن أموال السلطة الفلسطينية ما دام في الحكومة.
وقال سموتريتش- في تصريح، اليوم الجمعة- “نحترم الولايات المتحدة ورئيسها لكننا لن نترك مصيرنا أبدا في أيدي الأجانب.. لن يذهب شيكل واحد إلى الإرهابيين في غزة طالما بقيت في منصبي”.
وجاءت تصريحات سموتريتش عقب كشف وسائل إعلام أمريكية، عن محادثة هاتفية أجراها بايدن برئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، السبت الماضي، بشأن قرار حجب جزء من الضرائب التي تجمعها للسلطة الفلسطينية.
وكان سموتريتش وجه “إنذارا نهائيا” لنتنياهو، مهددا بالاستقالة من الحكومة أذا تم تحويل أموال المقاصة للسلطة الفلسطينية، يأتي ذلك في وقت أوصى فيه مسؤولو وزارة الدفاع الإسرائيلية بتحويل الأموال التي تقتطعها إسرائيل إلى السلطة الفلسطينية، والسماح للعمال من الضفة الغربية بالدخول للعمل في إسرائيل، استجابة لطلبات أمريكية لمنع انفجار الأوضاع في الضفة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة