الان – “سـ.رايا القدس”: مستعدون للإفراج عن مسنة وفتى إسرائيليين لأسباب إنسانية . جريدة البوكس نيوز

الان – “سـ.رايا القدس”: مستعدون للإفراج عن مسنة وفتى إسرائيليين لأسباب إنسانية . جريدة البوكس نيوز
الان – “سـ.رايا القدس”: مستعدون للإفراج عن مسنة وفتى إسرائيليين لأسباب إنسانية . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول “سـ.رايا القدس”: مستعدون للإفراج عن مسنة وفتى إسرائيليين لأسباب إنسانية . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “سـ.رايا القدس”: مستعدون للإفراج عن مسنة وفتى إسرائيليين لأسباب إنسانية . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت “سرايا القدس” (الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية)، اليوم الخميس، استعدادها للإفراج عن مسنة وفتى إسرائيليين محتجزين لديها، لأسباب إنسانية وصحية.

وقال المتحدث العسكري لسرايا القدس، أبو حمزة – في بيان متلفز – : “نعلن استعدادانا الإفراج عن حنا كاستير والفتى ياغيل يعقوب لأسباب إنسانية وصحية”.

وتابع أبو حمزة: “نحن جزء أصيل من عملية (طوفان الأقصى)، ونقف كتفًا بكتف مع (كتائب القسام)”.

وأضاف: “عدونا يحاول منذ أيام طويلة التقدم نحو غزة من محاور عدة، لكنه يتجرع الهزيمة”.

وفي أواخر الشهر الماضي، أطلقت كتاب “القسام” الجناح العسكري لحركة “حماس” الفلسطينية سراح سيدة يهودية مسنة تدعى، يوخفيد ليفشيتز، تم احتجازها بعد انطلاق عملية “طوفان الأقصى”.

ويستمر التصعيد بين حركة “حماس” الفلسطينية والقوات الإسرائيلية، بعد إطلاق الحركة، فجر السبت 7 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، عملية “طوفان الأقصى”، حيث أطلقت آلاف الصواريخ من قطاع غزة على إسرائيل واقتحمت قواتها مستوطنات إسرائيلية متاخمة لقطاع غزة، وقتلت وأسرت عددًا كبيرًا من العسكريين والمدنيين الإسرائيليين.

اقرأ ايضا: ماكرون يتحدث عن بناء “تحالف إنساني” لأجل غزة ويؤكد ضرورة “الهدنة”

وردت إسرائيل بإطلاق عملية “السيوف الحديدية”، متوعدة “حماس” بدفع ثمن باهظ لهجومها، وفي 8 أكتوبر الماضي، أعلنت إسرائيل رسميًا بدء حرب على قطاع غزة، كما أعلن الجيش الإسرائيلي، في 10 أكتوبر نفسه، إعادة السيطرة على منطقة غلاف غزة بالكامل.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة