الان – سـ.رايا القدس تعلن حصيلة اليوم: تدمير آليات واشتباكات ضارية ضد القوات المتوغلة بغزة . جريدة البوكس نيوز

الان – سـ.رايا القدس تعلن حصيلة اليوم: تدمير آليات واشتباكات ضارية ضد القوات المتوغلة بغزة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول سـ.رايا القدس تعلن حصيلة اليوم: تدمير آليات واشتباكات ضارية ضد القوات المتوغلة بغزة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سـ.رايا القدس تعلن حصيلة اليوم: تدمير آليات واشتباكات ضارية ضد القوات المتوغلة بغزة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت “سرايا القدس” الجناح العسكري لحركة “الجهاد الإسلامي”، اليوم الاثنين، أنها تمكنت من تنفيذ عدة عمليات ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي المتوغلة في قطاع غزة.

وعبر صفحتها على “التلغرام”، استعرضت سرايا القدس، أبرز ما نفذه مجاهدوها خلال اليوم، قائلة: “يخوض مجاهدونا اشتباكات ضارية مع جنود العدو في محاور التقدم شمال القطاع وشرق غزة ويستهدفون عددًا من الآليات العسكرية الصهيونية بقذائف (التاندوم) والـ (RPG)”. 

اقرأ ايضا: عملية القدس مجرد “بروفا”.. يحيى السنوار: ليعلم الاحتـ.لال أن للأقصى رجال يحمونه

وأضافت: “قصفنا (نيريم) و(نير إسحاق) و(نير عوز) برشقات صاروخية، إلى جانب ذلك قصفنا التحشدات العسكرية وجنود العدو في محاور التقدم بمنطقة جحر الديك بعدد من قذائف الهاون”.

وتابعت سرايا القدس: “يخوض مجاهدونا اشتباكات ضارية من مسافة صفر مع جنود العدو في محور التوغل حي الشيخ رضوان ويستهدفون عددًا من الآليات العسكرية بقذائف (التاندوم) وعبوات (العمل الفدائي)”.

وواصلت: “قصفنا تجمعات العدو في محور التقدم (أبو هولي) بعدد من قذائف الهاون النظامي عيار 60 وموقع (كيسوفيم) العسكري برشقة صاروخية”، فضلًا عن عملية مركبة أسفرت عن تفجير آلية عسكرية بعبوة “ثاقب” واستهداف آليتين أخرتين بقذائف “التاندوم” في محور التقدم شرق مدينة غزة.

وأشارت سرايا القدس إلى أن مجاهديها قصفوا موقع “كرم أبو سالم” وقاعدة “اميتاي” برشقات صاروخية مركزة، قائلة: “قصفنا تحشدات العدو في تبة الـ 86 (الكرد) بصواريخ 107”.

اقرأ ايضا: نتنياهو: الحرب مستمرة حتى تدمير حمـ.اس.. وغزة لن تشكل تهديدًا لإسرائيل بعد الآن

ولفتت إلى أن المجاهدين يخوضون اشتباكات ضارية مع جنود وآليات العدو الصهيوني في محاور التقدم شمال وشرق مدينة خانيونس، مضيفة: “تمكن مجاهدونا في لواء الشمال من استهداف 3 دبابات صهيونية وناقلة جند وجرافة من نوع D9 بقذائف (التاندوم) والـ (RPG) في محاور التقدم بيت لاهيا والفالوجا وجباليا”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة