الان – رئيس وزراء إسرائيل السابق يحذر من تداعيات سلبية على إسرائيل إذا وافقت على هدنة مع “حماس” . جريدة البوكس نيوز

الان – رئيس وزراء إسرائيل السابق يحذر من تداعيات سلبية على إسرائيل إذا وافقت على هدنة مع “حماس” . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول رئيس وزراء إسرائيل السابق يحذر من تداعيات سلبية على إسرائيل إذا وافقت على هدنة مع “حماس” . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رئيس وزراء إسرائيل السابق يحذر من تداعيات سلبية على إسرائيل إذا وافقت على هدنة مع “حماس” . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق نفتالي بينيت، رفضه لأي مقترح لوقف إطلاق النار، داعياً جيش الاحتلال إلى تسريع العمليات العسكرية في قطاع غزة.

وأوضح بينيت في مقابلة مع قناة “فوكس نيوز” اليوم الثلاثاء أن الموافقة على أي وقف لإطلاق النار في القطاع لن يؤدي إلا إلى عواقب سلبية.

اقرأ ايضا: رئيس وزراء إيرلندا يهاجم إسرائيل: تصرفاتها في غزة أقرب للانتقام

وأشار إلى أنه في يناير عام 1945، طلبت ألمانيا هدنة في الحرب العالمية الثانية، بعد أن وعدت هي وحلفاؤها بعدم إيذاء المدنيين، مؤكدا أنه لو حصلت تلك الهدنة لكانت الحرب استمرت في عامي 1946 و1947″.

وتابع “أفضل طريقة لإنقاذ الأرواح هي تسريع الأعمال العسكرية وتدمير حماس، وبعد ذلك سينتهي هذا الكابوس برمته.”

اقرأ ايضا: الرئيس المصري يبحث مع رئيس وزراء الهند مستجدات العمليات العسكرية الإسرائيلية في قطاع غزة

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها ذكر اسم هتلر في سياق الصراع الفلسطيني الإسرائيلي، ففي وقت سابق، قال رئيس الشيشان، رمضان قديروف، إن “الفاشية الإسرائيلية في وحشيتها ضد فلسطين ليست أقل شأنا وربما تفوق فاشية هتلر”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة